الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

رزان جمال مع محمد رمضان في فيلم "أسد أسود"

المصدر: "النهار"
رزان جمال
رزان جمال
A+ A-
بعدما نجحت الممثلة رزان جمال في خطف أنظار الجمهور المصري في مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع الممثل أحمد أمين، وتألقها في فيلم "كيرة والجن"، الذي يُعد من أضخم إنتاجات السينما المصرية في الآونة الأخيرة، تعاقدت على مشاركة الفنان محمد رمضان، في فيلمه المنتظر الجديد "أسد أسود" لتكون الفرصة الأولى لها في عالم السينما المصرية، التي تحصل فيها على فرصة البطولة النسائية.

ملامح رزان، ساعدتها على الظهور بشخصية الفتاة الأجنبية، كما أنّ إتقانها اللغة الإنكليزية كان سبباً في نجاحها وانتشارها، فهل ستظهر في فيلم "أسد أسود" بشخصية مختلفة عما اعتاد الجمهور في مصر رؤيتها بها؟ هذا ما سيتضح من خلال الكشف عن كواليس وتفاصيل العمل الذي يتكتم صنّاعه عليها حالياً.

"أسد أسود" يضم فريق عمل مميزاً، حيث كتب قصته الإخوة خالد وشيرين ومحمد دياب، الذين يحققون نجاحات في السينما والدراما في الآونة الأخيرة، كما يشارك في تمثيله خالد الصاوي، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، بجانب محمد رمضان.

"أسد أسود" يتم تصوير غالبية مشاهده في المملكة العربية السعودية، بينما يتم تصوير أربعين بالمئة منه في مصر، ومن أجله قرّر محمد رمضان، ألا يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، حيث أعلن في تصريحات إعلامية أنه يكثف جهوده من أجله، متوقعاً أن يكون من أقوى الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة.

ويشار إلى أنّ آخر عمل ظهرت فيه رزان جمال، كان مسلسل "الثمن"، مع النجم السوري باسل خياط، وعدد كبير من الفنانين من بينهم: نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، فيفيان أنطونيوس، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة، ريم خوري، وسيناريو وحوار ريم مشهدي، وإخراج فكرت قاضي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم