الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

قبل ساعات من إقامته... إلغاء حفل العرض الخاص لفيلم "السرب"

المصدر: "النهار"
فيلم السرب
فيلم السرب
A+ A-
حالة من التساؤل أثيرت عبر مواقع التواصل بعدما تمّ الإعلان رسمياً عن إلغاء حفل العرض الخاص لفيلم "السرب"، والذي كان من المفترض أن يقام اليوم، بحضور صنّاعه وأبطاله. يحظى هذا العمل بترقّب ملحوظ من الجمهور، حيث يستعرض قصصاً حقيقية مأخوذة من ملف المخابرات المصرية، منها واقعة قتل 21 قبطياً على يد عناصر إرهابية بمدينة درنة الليبية في العام 2015.

الشركة المنظّمة للحفل، أوضحت في بيان صحافي أنّ سبب الإلغاء يرجع لعدم جاهزية النسخة المخصصة له في الموعد المحدد لتسليمها، ما أدى إلى اتخاذ قرار الإلغاء والاكتفاء بعرضه جماهيرياً غداً، الأول من شهر أيار.

فيلم "السرب" من الأعمال الفنية المرتقبة في مصر هذه الفترة، حيث يحظى باهتمام من جانب الدولة المصرية، حيث يكشف عن مخططات الجماعات الإرهابية على الحدود المصرية من أجل النّيل من أمن مصر واستقرارها واستهداف ضبّاط القوّات الجوية والقوّات المسلّحة.

فور طرح الإعلان الدعائي، تصدّر اسم العمل ترند مواقع التواصل ومحرّكات البحث، حيث أعرب كثيرون عن تشوّقهم لمتابعة أحداث العمل، لا سيما أنه استهل مشاهده بكلمة تحذيرية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، كما يضم نخبة كبيرة من نجوم التمثيل في مصر، ما يؤكد أنه سيكون واحداً من أهم الأعمال السينمائية هذا العام.

من أبرز الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، هند صبري، محمود عبدالمغني، مصطفى فهمي، أحمد حاتم. كتب قصّته درامياً عمر عبد الحليم وأخرجه أحمد نادر جلال.

وكُشف في الأيام الماضية عن ملامح الشخصيات التي يظهر بها هؤلاء النجوم، مما زاد حماسة الجمهور لمشاهدته. يجسد السقا شخصية عميل لدى المخابرات المصرية، بينما يظهر دياب بشخصية قيادي في تنظيم "داعش" في ليبيا، ويظهر شريف منير وآسر ياسين بشخصيتي ضابطين في القوات الجوية المصرية، وتظهر نيللي كريم بشخصية زوجة أمير بتنظيم داعش الإرهابي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم