الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

خروج "جعفر العمدة 2" من السباق الرمضاني 2024 لهذه الأسباب

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
جعفر العمدة
جعفر العمدة
A+ A-
كشف الفنان المصري محمد رمضان، خلال تصريحات تلفزيونية، عن احتمال خروج الجزء الثاني من مسلسله الشهير "جعفر العمدة" من سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024، على أن يُعرَض في الموسم التالي 2025.

من بين أسباب الخروج التي ذكرها نجم "جعفر العمدة" شعوره بالضغط الشديد نتيجة تصويره أكثر من عمل فنيّ ما بين السينما والدراما والكليبات الغنائية خلال العام الحالي؛ ولذا يشعر برغبته في الحصول على الراحة في الفترة المقبلة.
 
وعلمت "النهار" أنّ مسلسل "جعفر العمدة 2" سيغادر السباق الرمضاني، ومن المقرر أن يُعلن ذلك خلال الفترة المقبلة.
 
عدد من الممثلين الذين شاركوا في بطولة الجزء الأول تعاقدوا بشكل رسميّ على المشاركة في أعمال أخرى ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، أبرزهم هالة صدقي، التي أدّت شخصيّة والدة محمد رمضان "المعلّمة صفصف"، وستظهر في مسلسل تونسيّ، من المنتظر تصويره بين جدّة وباريس والقاهرة.
 
الفنان طارق النهريّ أعلن أيضاً اشتراكه في مسلسل يحمل عنوان "نعمة الأفوكاتو"، سوف يُعرض في موسم رمضان المقبل 2024. وهو من إخراج محمد سامي، والبطولة لـميّ عمر، 
 
بالإضافة إلى ما تقدّم، لم يُعلن بشكل رسميّ من الجهة المنتجة للمسلسل عن بدء تحضيراته أو إتمام التعاقدات مع الفنّانين المشاركين في بطولته، في الوقت الذي أعلن فيه مؤلّفه ومخرجه محمد سامي وجود معظم أبطال الجزء الأول في العمل الجديد، فيما خرجت إيمان العاصي لتؤكد أنّ دورها انتهى ولن تشارك فيه.
 
هالة صدقي أكّدت أيضاً عبر تصريحات صحافيّة أن من الصعب أن تعمل في تصوير مسلسلين، خاصة أنه لم يُعرض عليها المشاركة فيه بشكل رسمي أو تتعاقد عليه حتى الآن.
 
إلى ذلك، لاحقت الجزء الجديد من المسلسل شائعة عن مشاركة الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، في بطولته بدلاً من زينة، التي أعلنت عدم تعاونها مجدّداً مع الأخير في أيّ عمل فنيّ، قبل أن تبيّن عدم صحّة ذلك.
 
"جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، عماد صفوت، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد. وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم