الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أنغام ومحمد رمضان يتعاونان في موسم رمضان... والجمهور يحتفي بهما

المصدر: "النهار"
أنغام ومحمد رمضان
أنغام ومحمد رمضان
A+ A-
لأول مرة يتعاون الفنان المصري محمد رمضان مع مواطنته المطربة أنغام، في حملة دعائية لصالح إحدى شركات المحمول، سوف يتم عرضها للجمهور خلال الموسم الرمضاني الذي شارف على الانطلاق.
 
رمضان وأنغام، صوّرا عدداً من مشاهد الحملة الدعائية بمنطقتي الحسين والأزهر، حيث تقع المساجد الأثرية، ومنطقة خان الخليلي التي يقصدها السائحون من مختلف دول العالم، وأثناء وجودهما، التف حولهما عشرات المواطنين للتعبير عن حبهما لهما، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهما.


رمضان، صوّر هذه الحملة الدعائية في عدد من المناطق الشعبية الشهيرة في مصر، من بينها حي شبرا، وحي الجمالية بالعاصمة القاهرة، وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل عن تشوقهم لمشاهدة هذا الإعلان، الذي اختار القائمون عليه هذه الأماكن لتصويره بها.


وبهذه الحملة الدعائية يكون رمضان، قد عوّض غيابه الدرامي عن جمهوره، في هذا الموسم الرمضاني المرتقب، حيث كان من المفترض أن يشارك بالجزء الثاني من مسلسله "جعفر العمدة"، الذي حقّق به نجاحات كبيرة في العام الماضي، إلا أنّه تم تأجيله لحين اكتمال فكرته ورؤيته حتى يخرج بصورة ناجحة تضاهي نجاح الجزء الأول.
 
وخلال الماضية، تصدّر اسم مسلسل "جعفر العمدة" الترند، بعدما تداول ناشطون، ملصقات دعائية تؤكد أنّه من بين الأعمال المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، إلا أنّ الفنان طارق النهري، أحد أبطال العمل، حسم الأمر خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" وأكد أنه لن يتم عرضه هذا العام، وما يحدث مجرد تكهنات من الجماهير نظراً لتعلقهم بأحداث العمل ورغبتهم في عرضه ليس أكثر.
 
وعلى صعيد السينما، ينشغل رمضان، في التحضير لتصوير فيلمه الجديد "أسد أسود"، سوف يعرض خلال العام الحالي، ويشاركه بطولته لأول مرة رزان جمال، شريف سلامة، ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وآخرون تأليف وإخراج محمد دياب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم