الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

طلب من جمهوره عدم الاستماع إليها... الشركة المنتجة طرحت أغنية محمد رمضان رغماً عنه

المصدر: "النهار"
 محمد رمضان
محمد رمضان
A+ A-
كشف الفنان المصري محمد رمضان عن سبب طرحه أغنية "النهاردة عيد ميلادي"، أمس الإثنين، عبر "يوتيوب" على الرغم من استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية وارتفاع حصيلة أعداد الشهداء، محمّلاً المسؤولية كاملة للشركة الأجنبية المنتجة لها.

وتوقّع رمضان حالة الهجوم التي سيتعرض لها فور طرحه الأغنية عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل، لذا قرّر توضيح الصورة كاملة لمتابعيه خلال منشور دوّنه عبر خاصيّة القصص المصورة في "إنستغرام"، أوضح فيه أنه سيضطر لطرحها لعدم توقيع شروط جزائية عليه. وعلى الرغم من مطالبته الشركة المنتجة لها بعدم طرحها في هذا التوقيت مراعاةً لمشاعر الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لهجوم غاشم من قوات الاحتلال الصهيونية، إلا أنّ طلبه قُوبل بالرفض.

الممثل المصري، أكد عدم ملاءمة الأحداث لطرح أغنية جديدة احتفالاً بأعياد الهالوين، وطالب جمهوره بعدم الاستماع إليها، كونها تم طرحها رغماً عنه.

رمضان، كان قد أثار حالة واسعة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما كشف في فيديو نشره عبر "إنستغرام" عن هجوم وسائل إعلام إسرائيلية عليه بسبب تحريضه الجيوش العربية على محاربة الجيش الصهيوني لوقف هجماته المتكررة والمتعمدة على المدنيين في قطاع غزة، حيث طالبوا بمقاطعة أعماله الدرامية والغنائية.

أكد رمضان في ردّه على تلك الدعوات أنه فعل ذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني خاصةً النساء والأطفال، ولم يجد في وسعه ما يقدمه له سوى التبرعات لصالح جمعيات الهلال الأحمر، وتخصيص ريع حفلاته لمساندتهم، مشيراً في النهاية إلى أنّ شخصيته في مسلسله الدرامي الجديد سوف تحمل اسم "أبو عبيدة" المتحدث باسم كتائب القسام التابعة لحركة "حماس".


البعض فسّر حديث رمضان، بأنه سوف يجسّد شخصية "أبو عبيدة"، مما أثار حالة واسعة من الدهشة والاستغراب، لكنّ مصدراً مقرباً منه كشف خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" عن أنّه لم يصرح بذلك لكنه شخصيته في المسلسل الجديد سوف تحمل الاسم فقط، ومن الوارد أن يكون رجلاً صعيدياً أو فلاحاً بإحدى قرى مصر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم