الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

نانسي عجرم بقلادة أسطوريّة من الماس تخطّى ثمنها الـ 20 مليون دولار

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
الفنانة نانسي عجرم.
الفنانة نانسي عجرم.
A+ A-
أقامت مجوهرات Tiffany & Co حفلاً ضخماً حضره عدد من المشاهير وسفراء علامة المجوهرات الفاخرة من بلدان العالم، حيث تمّ عرض أروع التصاميم وأثمنها من بينها مجموعة Blue Book 2024: Tiffany Celeste الجديدة، التي استوحاها مصمّم المجوهرات Jean Schlumberger من الفلك وبريق الكواكب.
 
 
وتألّقت الفنّانة نانسي عجرم بإحدى القطع الملكيّة النادرة التي تخطّى ثمنها الـ 20 مليون دولار، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
 
كانت نانسي الفنّانة الوحيدة من العالم العربي التي دُعيت إلى هذا الحفل المميّز في The Beverly Estate في لوس أنجلوس، كونها سفيرة دار المجوهرات العريقة، واختارت نانسي إحدى أجمل القلائد المعروضة التي تمّت صياغتها من البلاتين وأحجار ماسيّة كبيرة يتوسطها حجر ماسي أيقوني ضخم بلغ وزنه 80 قيراطاً، أقرنته مع خاتمٍ يزن 12 قيراطاً، وقرطيْ أذنيْن رائعيْن مكمّليْن للقلادة.
 

ولإبراز بريق إطلالتها الماسيّة، تأنّقت نانسي بفستانٍ أسود طويل بقصّة ضيّقة، وهو مكشوف بنمط "هالتر نك" عند الكتفيْن والظهر، ومقطوع من جانبيْ الخصر من علامة Alexander McQueen، كما حملت حقيبة مخلب كريستاليّة شفّافة وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ بلون فستانها.
 
 
 


من الناحية الجمالية، أبقت نانسي مكياجها ناعماً بظلال يرونزيّة فوق الجفون مع ماسكارا سوداء، ونحتت ملامح وجهها بلمسات من البودرة البرونزيّة، فيما غلّفت شفتيها بلون البيج الحيادي اللمّاع. أمّا تسريحة شعرها فجاءت بنمط التموّجات اللولبيّة مع فرق في الوسط.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم