الأربعاء - 22 أيار 2024

إعلان

الجمهور المغربي يفتح النار على محمد رمضان... والأخير يوضح

المصدر: "النهار"
محمد رمضان
محمد رمضان
A+ A-
فتحت بعض الجماهير المغربية النار على الممثل المصري محمد رمضان بسبب حفله الأخير الذي أحياه في مصر، يوم الثلثاء الماضي، على هامش المعرض الأفريقي الذي أقيم بأرض المعارض، وذلك بسبب استعراض خريطة قارة أفريقيا من دون أن يظهر بها علم دولتهم.

أثار هذا غضب كبير لدى متابعي رمضان، عبر "إنستغرام" خاصة المغاربة، مما دفعه لتوضيح تفاصيل الأمر عبر فيديو أوضح فيه أن هناك بالفعل خطأ تقنياً غير مقصود، وأنه فوجئ به على خشبة المسرح، حيث لا يتدخل في التجهيزات الخاصة بحفلاته الغنائية.

كما أكّد محبته الشعب المغربي وتمتعه بمكانة مميزة لديه وأنه يعتبر المغرب بلده الثاني، فضلاً عن أنّ شعوب القارة الأفريقية كلهم بالنسبة إليه على قلب رجل واحد ويتمتعون بمكانة واحدة لديه، مشدداً على أنّه ليست له علاقة بالخريطة التي تم استعراضها وشاهدها مثل الجماهير.


لم يكن هذا السبب الوحيد الذي وضع رمضان في أزمة جديدة مع متابعيه، حيث شاركهم بمجموعة كبيرة من الفيديوات التي كشفت عن أجواء الحفل الصاخبة، حيث طالبوه باحترام مشاعر الشعب الفلسطيني الذي استشهد منه آلاف جراء الحرب التي شنها الجيش الإسرائيلي ضده منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي، ولا يزال يستهدف المستشفيات والمنازل التي يوجد بها الأطفال والنساء.


وكان الممثل المصري، قد أوضح لجمهوره سبب عدم قدرته على إلغاء الحفلات الفنية هذه الفترة، مشيراً إلى أنّ هناك شروطاً جزائية وقّع عليها في العقود المبرمة بينه وبين منظمي تلك الحفلات، كاشفاً عن أنّه سوف يتبرّع بجزء من أرباحها لصالح الشعب الفلسطيني.

وطرح في الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "النهاردة عيد ميلادي" تعاون فيها مع المطرب الإفريفي سكيلز، وأوضح في منشور عبر "إنستغرام" أنّه طالب الشركة النيجيرية المنتجة لها بتأجيل موعد طرحها لحين استقرار الأوضاع لكنها رفضت، مطالباً جمهوره بعدم الاستماع إليها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم