الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بنك بيروت بطل لبنان للمرة الرابعة في دوري لبنان للفوتسال 2017-2018!

بنك بيروت بطل لبنان للمرة الرابعة في دوري لبنان للفوتسال 2017-2018!
بنك بيروت بطل لبنان للمرة الرابعة في دوري لبنان للفوتسال 2017-2018!
A+ A-

حصد نادي بنك بيروت الرياضي على لقب بطل لبنان للفوتسال بكل جدارة لموسم 2017-2018، للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته منذ موسم 2013-2014.

ويملك فريق بنك بيروت الثبات والاستقرار على الصعيد الإداري والفني، فمنذ دخوله على ساحة كرة الصالات تمكن من بناء فريق قوي بقيادة المدرب الصربي ديجان ديدوفيتش، الذي نجح في توظيف إمكانيات لاعبي الخبرة والناشئين خلال السنوات الخمس الأخيرة في مصلحة إحراز الكؤوس والنتائج المميزة محلياً وآسيوياً. 

وتجدر الإشراة إلى أنّ  هذه النتائج لم تكن لتحقق من دون الادارة القوية ومساندة للفريق، حتى أصبحت مثالاً للأندية الأخرى في اللعبة. هذه الإدارة برئاسة رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك بيروت سليم صفير، أثبتت خلال السنوات الخمس الماضية أنها قادرة على قيادة سفينة النادي بكل حزم وثبات بما تملك من خبرة كبيرة في العمل الرياضي مالياً وتقنياً وإعلامياً.  

وانفرد نادي بنك بيروت بعدد مرات إحراز البطولة (٤ مرات)، وهو يضم مجموعة من اللاعبين المميزين اثبتوا أنهم الأفضل على الساحة المحلية، وهم يشكلون نواة المنتخب اللبناني لكرة الصالات. أما جمهور هذا النادي، فيعتبر اللاعب السادس على أرض الملعب بشغفه الكبير للفريق وتشجيعه الحضاري والراقي في كل المباريات. لقد ارتبط إسم نادي بنك بيروت بكرة الصالات إرتباطاً وثيقاً، وبخلاف اندية أخرى، يبدو أن بنك بيروت باقٍ في اللعبة لمواسم مقبلة على أمل إحراز المزيد من الألقاب المحلية ونتائج مميزة على الصعيد الدولي.

اقرأ أيضاً: بنك بيروت يشهد ارتفاعاً بلغ 67 نقطة ليسجّل A- على سلّم تصنيف الإدارة الحكيمة والنزاهة (GIR)




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم