الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

لا حاجة لحساب مصرفي لتسديد أجور الموظفين: البطاقة هي الحل

المصدر: "النهار"
ندوة عقدها بنك بيروت في فندق فينيسيا.
ندوة عقدها بنك بيروت في فندق فينيسيا.
A+ A-
الحلول الذكية لتسديد المدفوعات هو عنوان الندوة الذي عقدها بنك بيروت في فندق فينيسيا بحضور ممثلي مجموعة من الشركات والمؤسسات التجارية ومجموعات الأعمال وجمعيات غير حكومية محلية ودولية. ركزت الندوة على حلول الدفع الإلكترونية التي يقدمها المصرف وأبرزها بطاقات الشركات أو PayCards.

وشرح مدير دائرة الحلول المصرفية الإلكترونية للشركات في بنك بيروت فريد خوري أن مجموعة الخدمات الرقمية التي يقدمها المصرف للشركات والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية هي الأهم على الساحة المحلية حيث يقدّم المصرف حلولاً مبتكرة للدفع والتحصيل الالكتروني والتجارة الالكترونية وإدارة النقد من خلال بطاقات الدفع وبذلك يسهل المصرف عملية تسيير المدفوعات.

شددت الندوة على أهمية بطاقات الشركات التي توفر للتجار إمكانية دفع رواتب وأجور وأتعاب العمال الموسميين أو المياومين أو الموظفين الذين لا يملكون حساباً مصرفياً بصورة الكترونية ومن دون الحاجة لزيارة فروع المصرف. شدد خوري أيضاً على خاصيّة مصممة للجمعيات غير الحكومية وهي إبقاء إسم المستفيد مجهولاً على البطاقة، حرصاً على خصوصية متلقي المساعدات.

تخللت الندوة مداخلات من مؤسسات استفادت من هذه الحلول المصرفية الالكترونية وأشادت بفعاليتها وأبرزها بطاقات تسديد الأجور لغير المتعاملين مع المصارف PayCards.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم