الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

رتيل الشهري والجيل الرقمي... أصغر مؤثّرة اجتماعية سعودية

المصدر: "النهار"
رتيل الشهري (الصورة من حسابها في إنستغرام).
رتيل الشهري (الصورة من حسابها في إنستغرام).
A+ A-
يحضر اسم المؤثّرة الاجتماعية السعودية رتيل الشهري البالغة من العمر 13 عاماً بشكل لافت في عالم التواصل الاجتماعي، لكونها شابة تصدّر الإلهام للشباب السعودي بفضل المحتوى الذي تقدّمه.

فقد حصلت الشهري على لقب المؤثرة وصانعة المحتوى الأولى المولودة في المملكة العربية السعودية، وفقاً لموقع "Famous Birthdays"، وهي منصة إعلامية وترفيهية أميركية تُعنى بالجيل الرقمي.
 



وفقاً للمنصة، حازت رتيل على عدة ألقاب مرموقة على مستوى العالم، إذ احتلت المركز الثاني بين نجوم "إنستغرام"، والمركز الثالث بين المشاهير الذين ولدوا في 19 شباط، والمركز التاسع عشر بين نجوم "إنستغرام"، والمركز السادس بين المشاهير في الثالثة عشرة.
 



ما وصلت إليه اليوم رتيل يعود إلى قدرتها على مخاطبة أبناء جيلها وجذبهم نحو مضمون يعبّر عن هواجسهم، فضلاً عن تميّز متمكّن في عالم المجال الرقمي. فقد قدّمت منذ عام بودكاست "Rateel Alpha Talk" باللغة الإنكليزية، خاطبت من خلاله الشباب برسائل إيجابية متعلقة بالتكنولوجيا والتعليم وحسن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، مقدّمة مضموناً صبّ نحو عنوان عريض ألا وهو "تمكين الشباب"، لتصبح أصغر مقدّمة بودكاست في الشرق الأوسط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم