الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

المؤثرة نور عريضة تطلق مجموعة ألبسة "جيل السلام" للأطفال

المصدر: النهار
فاديا صليبي
نور عريضة وألبسة الأطفال
نور عريضة وألبسة الأطفال
A+ A-

نور عريضة هي نجمة لبنانية، اكتسبت على مواقع التواصل الاجتماعي شهرة من خلال تطبيق أحمر الشفاه على TikTok. مع أكثر من 138.566 ألف متابع على TikTok، تعتبر نور عريضة واحدة من أهم المؤثرات في لبنان والعالم العربي، ليس فقط في تطبيق أحمر الشفاه، لكنها تحظى أيضًا بشعبية على تطبيق مشاركة الصور على Instagram.

  وضعت نور عريضة اسم مستخدم على TikTok nouraridaofficial . ومع الشعبية الهائلة على وسائل التواصل الاجتماعي، تعاونت نور عريضة أيضًا مع العديد من الإعلانات التجارية. وبعد انفجار المرفأغادرت بأسف عميق إلى باريس.

 

أطلقت مؤخراً مجموعة ملابس للأطفال من ماركة Generation Peace. ووفق رأيها، إن السلام ممكن في جميع أنحاء العالم، والأطفال هم الجواب. في Generation Peace، تؤمن بأن البالغين باستطاعتهم تمكين الأطفال ليكونوا الصوت الرائد للتغيير.

 

جذبت علاقة نور عريضة مع ابنتها آيلا انتباه الملايين حول العالم. ألهم هذا الارتباط بين الاثنين نور لإطلاق خط ملابس للأطفال، وجعل ابنتها تلعب دورًا فيه.

 

إلى جانب صديقة الطفولة والمصممة الشهيرة ريبيكا زعتر، انخرطت نور في محادثات حول الوضع الحالي للعالم، مستخدمة الموضة لتسليط الضوء على حرية التعبير والتسامح والمساواة والوعي.

يهدف Generation Peace في جوهره إلى أن يكون جسرًا بين أذواق الأطفال واهتمامات أولياء الأمور المتعلقة بالتطبيق العملي. 

 

وفي الفيديو لقطات رائعة للأولاد في ملابس أنيقة جداً ولافتة.

رسالتنا بسيطة وتقول بـ: التخلي عن عالمنا الحالي وإعادة تخيله من خلال النفوس الشابة البريئة التي ستصبح على رأس القيادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم