الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

من أجمل الإطلالات الخارجة عن المألوف للنجمات اللبنانيّات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالات النجمات اللبنانيّات غير المألوفة
إطلالات النجمات اللبنانيّات غير المألوفة
A+ A-

يطلق اليوم على هذه الأنماط من اللباس "outfit of the day". وهو أسلوب غير عادي في الموضة، ونراه على الفنّانات والمدوّنات في مناسبات احتفاليّة أو حتى في فترات عاديّة من اليوم.

خلال هذه السنة، لم يتجرّأ سوى بعض الفنّانات في الشرق الأوسط على ارتداء أنواع من الثياب كهذه؛ وهنّ لبنانيّات، أبرزهنّ: مايا دياب، هيفاء وهبي، نور عريضة، إليسّا...وحدها الممثلة المصريّة نور الغندور، وهي عربيّة غير لبنانية، ظهرت بجمبسوت مميّز جداً من دار علايا. لا شكّ في أنّ أجسادهنّ تساعدهنّ على ارتداء "outfit of the day"، وإن أدّت الجرأة دوراً في المظهر أيضاً.

 

مايا دياب إطلالة من توقيع جان لوي صبجي

إطلالات عديدة لفتت نظرنا لدى مايا دياب، أبرزها بالفستان الأسود القصير من الدانتيل بتوقيع المبدع اللبناني جان لوي صبجي. فالفستان مشغول بطريقة مميّزة على الأكمام، ويكتمل بجزمة الفخذ المنفّذة أيضاً بالدانتيل لتبدو وكأنّها جوارب. إبداع خارج عن المألوف!

 
فيديو
 
 
 

 
 
 

فستان إليسا من إبداع Lili Blanc – القفّازات وجزمة الفخذ من إبداع نيكولا جبران

ظهرت إليسا في الفيديو كليب "كلو وهم" بفستان أبيض، يتميّز بحمّالات سباغيتي مع قصّة عميقة على الصدر وشق عالٍ، من توقيع دار Lili Blancوأقرنت الفنانة الفستان بقفّازات أوبرا مطرّزة بالترتر والخرز والكريستال بألوان ذهبيّة وبرونزيّة. انتعلت أيضاً جزمة فخذ عالية بنفس النمط من تصميم المبدع اللبناني نيكولا جبران. وبالرغم من أنّ الفستان كلاسيكيّ ناعم فإنّه بدا خارجاً عن المألوف مع هذين الأكسسوارين الرائعين.

 

الإطلالة كانت فعلا "outfit of the day"!

 
 
 
 
 
 

نور عريضة إطلالة من توقيع دار Rabanne

العارضة اللبنانيّة نور عريضة أبهرت الجميع عندما وصلت إلى أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة، حيث ارتدت ثوباً من توقيع دار Rabanne ذا قلنسوة، قصيراً جداً، مزيّناً بشراريب، ومنفّذاً بكامله بالمعادن، وشكّل وحياً من مؤسّس الدار المبدع paco rabanne، الذي كان أوّل من أطلق هذا النمط في العام 1963.

 
 
 
 
 
 

 
 

هيفاء وهبي بإطلالة من توقيع نيكولا جبران

أثارت إطلالة هيفاء وهبي الكثير من الاهتمام عندما وصلت إلى معرض Louboutin خلال أسبوع الموضة. فالزيّ المميّز هو من توقيع المبدع نيكولا جبران. ارتدت النجمة اللبنانيّة ثوباً قصيراً من المخمل الأسود، ذا تصميم فنّيّ-هندسيّ إبداعي على الأكتاف والصدر، مع ياقة رجاليّة وربطة عنق ملتصقة بحمّالة صدر من الدانتيل، ومقترناً بذيل خلفيّ من الكشكش.

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Haifa Wehbe‎‏ (@‏‎haifawehbe‎‏)‎‏

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم