الأربعاء - 03 آذار 2021
بيروت 13 °

إعلان

هل عادت المياه إلى مجاريها بين عمرو دياب ودينا الشربيني؟

المصدر: "النهار"- لمياء علي
عمرو دياب ودينا الشربيني.
عمرو دياب ودينا الشربيني.
A+ A-
احتفل الفنان عمرو دياب أمس، بالعام الجديد في دبي، وشارك جمهوره مقطع فيديو ظهر من خلاله، وهو على متن أحد اليخوت.
المفاجأة كانت بوجود أبناء دياب في دبي بالليلة نفسها، حيث شاركت جنا وكنزي فيديو عبر حسابيهما بموقع "إنستغرام"، وكانت هناك أيضاً زوجته السابقة زينة عاشور، ما جعل رواد التواصل الاجتماعي، يتكهنون بأنه عاد إليها.

وكشفت مصادر خاصة مقربة من "الهضبة" أن كل ما تم تداوله حول عودته إلى زينة عاشور غير صحيح، كما أكدت هذه المصادر أن الأمور باتت مستقرة بين دياب ودينا الشربيني بعد الأزمة التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية وتم الصلح بينهما، وأن كل ما نشر حول إهانة "الهضبة" لدينا الشربيني وطردها من منزله شائعات.

ما يؤكد وجود الشربيني في المكان الذي توجه إليه دياب، هو الصورة التي شاركتها مع جمهورها، الفنانة سلمى أبوضيف، وتجمعها بدينا الشربيني في دبي أمس.

طرح دياب في وقت سابق، عدة أغنيات من الألبوم الجديد، وهي: "فاكرني ياحب، بتهزر، وأنا معاك، ومن العشم، ويادلعو، شكراً، محسود، عايز أعمل زيك، الجو جميل، طبل"، ولاقت جميعها تفاعلا كبيراً من جمهوره.

يضم الألبوم الجديد 12 أغنية هي: "يا أنا يا لاء"، ومحسود (وتنتمي للطابع الغنائي المقسوم)، "شكراً"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، و"وأنا معاك" و"يادلعو"، و"من العشم"، و"محسود" و"الجو جميل".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم