الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تأجيل مباراة العين والهلال بسبب الأحوال الجوية في الإمارات

المصدر: "أ ف ب"
دوري أبطال آسيا.
دوري أبطال آسيا.
A+ A-
أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الثلثاء، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي لمدة 24 ساعة بسبب الظروف الجوية بعدما كانت مقررة، مساء اليوم، في استاد هزاع بن زايد في العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
وقال الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي: "تأجيل المباراة بين العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك بسبب الظروف الجوية".
 
وأضاف أنه: "كان من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلثاء في تستاد هزاع بن زايد في العين عند الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي، ولكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق كافة نشاطات كرة القدم يوم الثلثاء، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وكافة الأطراف".
 
وتابع: "تم إعادة جدولة المباراة لتقام يوم غد الأربعاء 17 نيسان 2024، حيث تقام في الملعب ذاته والتوقيت ذاته".
 
وكان النادي الإماراتي أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي: "رحب نادي العين، بقرار الاتحاد الآسيوي، الخاص بتأجيل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من أقوى مسابقات القارة الآسيوية للأندية، والتي تجمع العين والهلال السعودي، لظروف الأحوال الجوية لسلامة الجماهير التي من المقرر أن تتوافد من كل إمارات الدولة والمملكة العربية السعودية".
 
وأكد العين أن المباراة ستقام بنفس الموعد الأربعاء.
 
وتضرب الإمارت منذ الاثنين عاصفة قوية مصحوبة بهطول أمطار غزيرة، وأعلنت الحكومة الإماراتية تفعيل العمل والدراسة عن بعد للموظفين والطلاب، كما أجلت الاتحادات الرياضية جميع الانشطة المقررة الثلثاء.
 
وأعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم تأجيل مباراتين كانتا مقررتين في الدوري وتجمع عجمان مع البطائح والجزيرة وخورفكان" نظراً للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم