الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"دربي" مدريد يتصدّر المشهد

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو ريال مدريد (أ ف ب)
لاعبو ريال مدريد (أ ف ب)
A+ A-
يخشى ريال مدريد على صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم من جاره اللدود أتلتيكو الوحيد الذي هزم النادي الملكي هذا الموسم، وذلك عندما يتواجهان في "دربي" العاصمة الأحد ضمن المرحلة الثالثة والعشرين.
 
ويزور فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ملعب "سانتياغو برنابيو" ساعياً لتحقيق "هاتريك" الفوز على الخصم الأبدي ووضع العصا في دواليب سباق الفوز باللقب لريال، وإحياء آماله بالتتويج الـ 12 في تاريخه والأول منذ عام 2021.
 
ويأمل أتلتيكو الدخول مجدداً في سباق الصراع على اللقب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة، متأخراً بفارق 10 نقاط عن ريال المتصدر و8 نقاط عن الوصيف جيرونا مفاجأة الموسم.
 
ويلتقي جيرونا ضيفه ريال سوسييداد السادس في مسعاه للخروج من ملعبه بالنقاط الثلاث والاستئثار بالصدارة حيث يخوض مباراته قبل يوم من "دربي" العاصمة، بانتظار دعسة ناقصة من ريال وخدمة ذهبية من أتلتيكو.
 
ويحلّ برشلونة ضيفاً على ألافيس الحادي عشر السبت في مهمة سهلة على الورق، ساعياً لتحقيق فوزه الثاني توالياً بعدما تغلب على أوساسونا بهدف الوافد الجديد المهاجم البرازيلي فيتور روكي في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين الأربعاء.
 
وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء أتلتيك بلباو الخامس مع ريال مايوركا، على أن تختتم الإثنين بمباراة رايو فايكانو أمام إشبيلية.
 
برنامج المرحلة 23 من بطولة إسبانيا لكرة القدم (بتوقيت غرينيتش):
 
-الجمعة
 
(20:00) أتلتيك بلباو - ريال مايوركا
 
-السبت
 
(13:00) فالنسيا - ألميريا
 
(15:15) غرناطة - لاس بالماس
 
(17:30) ألافيس - برشلونة
 
(20:00) جيرونا - ريال سوسييداد
 
-الأحد
 
(13:00) فياريال - قادش
 
(15:15) أوساسونا - سلتا فيغو
 
(17:30) ريال بيتيس - خيتافي
 
(20:00) ريال مدريد - أتلتيكو مدريد
 
-الإثنين 5 شباط
 
(20:00) رايو فايكانو - إشبيلية
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم