الإثنين - 17 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

أرقام تحدث لأول مرة في الدوري المصري

المصدر: النهار
أنور العشري
الدوري المصري.
الدوري المصري.
A+ A-
أقيمت 3 مباريات ضمن فاعليات المرحلة 14 من الدوري المصري في نسخته الرقم 62، بعدما واصل أصحاب الأرض مسلسل عدم الفوز.

خسر المقاولون "الحصان الأسود" في الموسم الماضي في ملعبه أمام ممثل الجنوب أسوان بهدف مبكر سجله عبدالعزيز موسي بعد مرور دقيقتين فقط.

وهو الفوز الأول لأسوان بعد 10 مباريات متتالية، وبالتحديد منذ فوزه في الجولة الثانية على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف قبل شهرين، وحافظ على سجله خالياً من الهزيمة للمباراة السادسة على التوالي (منذ تولي علاء عبدالعال تدريب الفريق).

لأول مرة يتفوق أسوان على المقاولون في مباراتين متتاليتين، محققاً فوزه الخامس في تاريخ مواجهاتهما جميعها بفارق هدف، والثالث بنتيجة هدف دون رد.

"الكلين شيت" رقم 80 لأسوان في مسابقة الدوري، والثالث هذا الموسم، والثالث أمام "الذئاب".

وواصل غزل المحلة العائد إلى "الأضواء" عروضه الجيدة، وهزم مضيفه الإنتاج الحربي بهدف دون رد، سجله أحمد الشيخ من ضربة جزاء (الثالثة هذا الموسم) في الشوط الأول.

الفوز رقم 400 لـ"زعيم الفلاحين" في مسابقة الدوري، وفقاً لخالد أبوالعيون عضو الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء، الذي يفضل عدم احتساب المباريات الملغاة للفرق التي انسحبت في منتصف الموسم، حيث لم يضف للفلاحين فوزهم على غزل دمياط موسم 1982-1983
في حين تلقي الإنتاج هزيمته الثامنة هذا الموسم، بالتساوي مع المقاولون.

وأهدر كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري فرصة فريقه لتحقيق الفوز الرابع للضيوف في الجولة الحالية، بعد فشله في ترجمة أول ضربة جزاء محتسبة على سيراميكا كليوباترا في تاريخ المسابقة، والتي تصدّى لها قائد الفريق عامر عامر بنجاح، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدف لكل منهما.

تقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف كريم الديب، وعادل شريف دابو هداف سيراميكا في الشوط الثاني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم