الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 24 °

إعلان

يوتا جاز في صدارة "الغربية" أمام قطبي لوس انجلس

المصدر: النهار
يوتا جاز في صدارة "الغربية" أمام قطبي لوس انجلس
يوتا جاز في صدارة "الغربية" أمام قطبي لوس انجلس
A+ A-


تابع يوتا جاز عروضه القوية هذا الموسم بفوزه على انديانا بايسرز 103-95 ضمن الدوري الأميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين، محققا فوزه الرابع تواليا والخامس عشر في آخر 16 مباراة. وكان نجم يوتا دونوفان ميتشل قريبا جديدا من تحقيق "تريبل دبل" بتسجيله 27 نقطة و11 تمريرة حاسمة، لكنه اكتفى بتسع متابعات. ويملك جاز افضل سجل في الدوري المنتظم حتى الان، بتحقيقه 19 انتصارا مقابل 5 هزائم ويتصدر ترتيب المنطقة الغربية. وساهم في الفوز ايضا الثنائي المؤلف من الكرواتي بوغدان بوغدانوفيتش والفرنسي رودي غوبير (كلاهما 16 نقطة)، بالاضافة الى 17 نقطة سجلها الاحتياطي جوردان كلاركسون.
 
ومني لوس انجلس كليبرز احد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بخسارة ثانية تواليا أمام ضيفه ساكرامنتو كينغز 110-113 بفضل 36 نقطة لنجم ساكرامنتو ارون فوكس بينها 12 في الدقائق الست الاخيرة، في حين اضاف هدافه بادي هيلد 22 نقطة، بينها رميتان حرتان قبل نهاية المباراة بثماني ثوان، اهدر بعدها لو وليامس والفرنسي نيكولا باتوم من كليبرز رميتين ثلاثيتين. وكان وليامس افضل مسجل في صفوف كليبرز مع 23 نقطة مقابل 20 لكواهي لينارد.
 
وتغلب ميامي هيت على نيويورك نيكس 109-103 بفضل 24 نقطة و11 متابعة لبام اديبايو، في حين كان جوليوس راندل افضل مسجل في صفوف الخاسر مع 26 نقطة و13 متابعة. وكان ميامي هيت استهل موسمه بشكل سيء بخسارته 7 مباريات من اصل 8، لا سيما في غياب نجمه جيمي باتلر لاصابته بفيروس كورونا، لكنه يبدو انه بدا يستعيد توازنه ويعزز من آماله في خوض البلاي اوف. يذكر ان نيكس ضم في الايام الاخيرة ديريك روز من صفوف ديترويت بيستونز وسيكون اضافة جيدة في صفوفه وسيلعب مجددا باشراف مدربه توم تيبودو الذي دربه في صفوف فريقي شيكاغو بولز ومينيسوتا تمبروولفز.  وسجل روز معدلا مقداره 14,2 نقطة و4,2 تمريرة حاسمة، و1,9 متابعة في المباراة الواحدة. في المقابل سيحصل ديترويت ضمن هذه الصفقة على لاعب الارتكاز دينيس سميث جونيور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم