الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أنواع الشباب الذين ستصادفيهم على "تيندر"

المصدر: "صيحات"
غوى أبي حيدر
أنواع الشباب الذين ستصادفيهم على "تيندر"
أنواع الشباب الذين ستصادفيهم على "تيندر"
A+ A-

غالباً ما أستخدم تيندر ليمر الوقت بالحمّام أو فقط لأشاهد صور الشباب الجميلة، أو على أمل أن يظهر الكراش بشكل مفاجئ ونبني قصة جميلة بنهاية سعيدة ولدها تطبيق الألفية! 

وبما أنني أستخدم التطبيق من دون هدف محدد، قررت أن أستثمر به وأحول الطاقة المهدورة إلى مقال مفيد ومسلّي، ولهذا بعد ملاحظات دقيقة وعميقة، استنتجت أنواع من الشباب على تندر!

1- شاب المخابرات... يأتي من دون صورة أو اسم حتى، تشعر أنّه من المخابرات أو أقرب مخفر... هل تريد التعرف إلي أم الإيقاع بي؟ لا ندري حقيقة هذا الشاب... قد يكون فتاة تحاول ايجاد حبيبها على تندر للإيقاع به، قد يكون شخص يحب المراقبة فقط! كل ما نعلم أنّه يعلم أنّ لا أحد سيعجب بملفه!

2-  الشاب المثالي... مشاءالله! وجه براد بيت، وهارفرد، ووظيفة الأحلام، جميع صوره إمّا في إيطاليا أو اليونان، يمارس الرياضة ويستغل وقت فراغه بتسلق جبال الألب... تسأل نفسك، شاب بهذه المقومات، ليش بعدك سينجل؟


3- غريب الأطوار، إنّه رجل أربعيني لكن لسبب ما، ملفه يقول أنّه في الـ25 من عمره! تعلمين أنّ هناك احتمال كبير أن يكون قاتل متسلسل ولذلك باي باي مع السلامة! 

4- المفاجأة... إنّه ذلك الشاب الذي كان يعجبك عندما كنت في السنة الثانية بالجامعة، اختفى من حياتك وها هو اليوم على "تينرد"، هل هو القدر، هل هي ماغي فرح؟ هل هو محمد صلاح؟ لا ندري، لكن "يا ميت أهلا وسهلا"

5- المفاجأة من النوع الثاني... ذاك الشاب الذي شاهدته يوماً في الحانة ولم تنسي وجهه أو ذلك الوسيم الذي يظهر لك في المعارف على فيسبوك وتخافين من إضافته، شاء القدر أن يجمعك معه على تندر... هل هو داروين؟ هل هو قانون الطبيعة؟ هل هو محمد صلاح؟ لا ندري، لكن شكراً "تيندر"!

6- الشاب الجنسي... يبدأ الحديث بـ "إنت كثير طيبة" قبل المرحبا، وينتهي الحديث هناك! بجميع الأحوال، إنّه تطبيق معارف ولا يمكننا أن نحكم على رغبات الجميع!

7- الـ"شاغل علسانو"... يبدأ الحديث معك بطريقة ستشدّك للرد، هو يعلم كيف يجذب الفتيات بطريقة حديثه ولهذا السبب ستقعين بشباكه... اهربي!

8- جورج كلوني العرب... يمكنك شمّ رائحة غروره من ملفه! بالعادة يكون سطحي وملفه يحتوي على صور وهو يدخن أو صور مع سيارته أو صور لسيارته! 

9- المغدور أو عبدالحليم تيندر... لا نعلم ما به، لكن بأغلب الأحيان يكون ملفه معنون "God Forgives, but I don't" لا ندري لماذا هو بهذا الحزن على تطبيق للتعارف، لكن نتمنى له حظ موفق! 

10- العاري... صوره تكون بالجيم عادةً، نحن دائماً بحاجة لجرعة من صورك، شكراً بس طو مطش! 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم