الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ليلي ألين من الاعتداء الجنسي إلى كرهها لوالدها... "ألوم نفسي"

المصدر: "الديلي ميل"
ليلي ألين من الاعتداء الجنسي إلى كرهها لوالدها... "ألوم نفسي"
ليلي ألين من الاعتداء الجنسي إلى كرهها لوالدها... "ألوم نفسي"
A+ A-

تحدثت المغنية #ليلي_ألين (33 عامًا) في كتابها الجديد عن كيف اعتدى عليها جنسياً أحد صانعي الموسيقى، وعن كرهها لأبيها كيث وكيف حاول #كريس_مارتن إنقاذها من المخدرات، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.


أخبرت النجمة كيف دبّر نجم فرقة #كولدبلاي مداخلة لها بعد أن فقدت وعيها أثناء حضور الحفلات مع #أورلاندو_بلوم. كانت ألين في حفلة أقامتها الممثلة #كايت_هادسون عند وقوع الحادثة. وبعد وضعها في سيارة، أرغمها المغني على الاتصال بالمستشار الزوجي الذي ساعده خلال فترة طلاقه من الممثلة #غوينيث_بالترو.

كما تتحدث عن علاقتها المتوترة بوالدها "النرجسي والبارد" الذي نادراً ما رأته في طفولتها، وكيف فطر قلبها من خلال عدم حضور أدائها في مهرجان "لاتيتود".

وجاء في كتابها أيضاً عن صراعها مع الأمومة، وتتحدث بصراحة عن كيف هربت إلى #سانتا_مونيكا: "كنت في الواقع أختبئ من عائلتي ومسؤولياتي كأم".


كما يتناول الكتاب تفاصيل عن عذابها بعد أن اعتدى عليها جنسياً أحد صانعي الموسيقى بعد احدى الحفلات، شارحةً أنها أفرطت في الشرب قبل أن تغفو في غرفتها بالفندق، واستيقظت على ضغط أحدهم على ظهرها بـ"جسمه العاري".

وفي أعقاب الاعتداء المزعوم، تقول الأخيرة إنها واصلت العمل مع الرجل الذي لم تذكر اسمه لأنها كانت تخاف من أن تصنّف بأن العمل معها "صعب". كما حذرها آخرون من وجود العديد من أمثاله في الوسط الفني. كما أعربت عن خيبة أملها لعدم مواجهته أو الإبلاغ عن سلوكه فضلاً عن مواصلة العمل معه. وصرّحت أنها في البداية ألقت باللوم على نفسها بعد الحادثة. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم