الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

بايرن ميونيخ يستعرض وهالاند يحلق

المصدر: "أ ف ب"
بايرن ميونيخ يستعرض وهالاند يحلق
بايرن ميونيخ يستعرض وهالاند يحلق
A+ A-

خاض #بايرن_ميونيخ نزهة أمام ضيفه #ماينتس وتغلب عليه 3-1، محققاً فوزه السادس توالياً، في المرحلة 20 من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تابع النروجي #إرلينغ_هالاند بدايته الخارقة مع #بوروسيا_دورتموند.

وتصدر بايرن، حامل اللقب في آخر 7 مواسم، الترتيب موقتاً (42 نقطة) بفارق نقطتين عن لايبزيغـ الذي قد يستعيدها في حال فوزه في مباراة القمة مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

وحسم الفريق البافاري المواجهة باكراً بثلاثة أهداف بعد 26 دقيقة، افتتحها نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برأسية جميلة معززا صدارته لترتيب الهدافين (22 هدفاً) بفارق هدفين عن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ (8).

وعزز توماس مولر الأرقام (14)، قبل أن يضيف الاسباني تياغو ألكانتارا الثالث (26).

وتابع بايرن نتائجه الساحقة بعد فوزين على هرتا برلين 4-0 وشالكه 5-0. وبعد مواجهة ماينتس، يخوض بايرن الأسبوع المقبل مباراة قمة أمام ضيفه لايبزيغ.

وتابع اليافع النروجي هالاند انطلاقته الخارقة بعد قدومه إلى دورتموند، وسجل ثنائية خلال فوز الفريق الاصفر على ضيفه اونيون برلين 5-0.

سجل هالاند (19 عاما) ثنائية في الدقيقتين 18 و76، واكمل الخماسية الإنكليزي الشاب جايدون سانشو (13)، القائد ماركو رويس (68) والبلجيكي اكسل فيتسل (70).

وهذا الهدف السابع لهالاند في ثلاث مباريات، بعد ثلاثية ضد أوغسبورغ (5-3) وثنائية ضد كولن (5-1).

وصعد دورتموند، الطامح إلى لقبه الأول منذ 2012، إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن مونشنغلادباخ الرابع ونقطة عن لايبزيغ الثاني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم