الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

عاصي الحلاني دمعت عيناه في الرياض... لبنان حاضر في وجدانه (فيديو)

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
عاصي الحلاني دمعت عيناه في الرياض... لبنان حاضر في وجدانه (فيديو)
عاصي الحلاني دمعت عيناه في الرياض... لبنان حاضر في وجدانه (فيديو)
A+ A-

أحيا الفنان #عاصي_الحلاني حفلاً ضمن فاعليات #موسم_الرياض في مسرح الفنان أبو بكر سالم، حمل مزيجاً أرشيفياً من أعماله الفنية والوطنية. ووجّه الحلاني كلمة خلال الحفل: "العلم السعودي والعلم اللبناني في قلبي، انشالله دائماً نبقى قلباً واحداً".

الحلاني بدا عليه التأثر في كل أغنية حملت نفساً وطنياً، وهو ما تناقله كثر حضروا حفله في الرياض، "بيكفي إنك لبناني". الهوارة الحاضرة الدائمة في التراث الفني بحفلات الحلاني، باتت أشبه بفلكلور وطني يصحبه معه أينما يذهب برفقة فرقة دبكة فلكلورية، لتسمع أصوات الجمهور أكثر من مرة هاتفين: "هوارة".

الرابط العائلي المميز للحلاني ونجله الوليد أشعل قلوب الحاضرين، "هذا الشبل من ذاك الأسد"، خصوصاً لدى أدائهما "من هون من أرض الرياض"، "مالي صبر يا ناس"، "عم يسألوا"، وغيرها.

بأغنية "باب عم يبكي"، أطلق الحلاني العنان لمشاعره بعدما أدى الأغنية، فدمعت عيناه لما تحمله هذه الأغنية من مشاعر مختلطة، فهذه الأغنية التي سجّلها خلال فترة مرض والدته، واليوم تمتزج مشاعر هذه الأغنية بما يحدث من بكاء في الوطن.

الحلاني غرّد معبراً عن سعادته بعد إحيائه الحفل: "ليلة من العمر في موسم الرياض ألف شكر للمنظمين وللهيئة العامة للترفيه على هذا التنظيم والإبهار بكل ما للكلمة من معنى، أدام الله الفرح والأمن والأمان على هذا البلد الحبيب والشعب الطيب المضياف".

يذكر أنّ الحلاني أحيا الحفل إلى جانب الفنانين نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد، وأدوا أغنية رباعية "تعلى وتتعمر يا دار".

 


 


  


 

 

 

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم