الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

الحواجب الفلاشي... اتجاه الربيع البرّاق (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
الحواجب الفلاشي
الحواجب الفلاشي
A+ A-

الاتجاه الجديد هو مرة أخرى على "إنستغرام". هذا العام، دعونا لا نخاف من إضافة بعض الألوان إلى روتين مكياجنا. نفسح المجال للحواجب الملونة. اتجاه الربيع!

للوهلة الأولى، قد يكون الأمر مخيفًا. ومع ذلك. المزيد والمزيد من عاشقات فن التجميل يخضعن للاتجاه الأكثر سخونة لهذا العام. للحصول على مكياج منفّذ بطريقة مثالية، من الضروري الآن تلوين حاجبيك. كوني حذرة، نحن لا نتحدث عن التلوين الأساسي الذي يسمح لك فقط بملء الثقوب الصغيرة في عظم الحاجب. نحن نتحدث عن التلوين بألوان منعشة. اعتمدت الفتيات العصريات اللون الأخضر والأحمر والأصفر والأزرق الكهربائي. وهنّ الآن من أشد أنصار حواجب الفلاشي.

كيف تصنعين الحواجب الملونة؟

بعد مطابقة حاجبيك مع شعرك أو الاستسلام للحواجب المبيّضة، التي اشتهرت بها ليدي غاغا أو مايلي سايروس، أصبح من الممكن الآن تلوين حاجبيك كما يحلو لك. كيف؟ لا شيء أسهل من ذلك. الخطوة الأولى هي إخفاء حاجبيك الطبيعيين باستخدام فون دوتان فاتح. ثم نطلق العنان لخيالنا. يمكنك اختيار لون من ظلال العيون، والذي تقومين بتطبيقه بفرشاة الحواجب. للحصول على مظهر أكثر عصرية، سرّحي حاجبيك باتجاه الأعلى ليبدو الأمر وكأن الحاجب خضع لعملية رفع تجميليّة. على جانب البشرة، نختار البشرة الطبيعية وأحمر الخدود بألوان زهرية. ليست هناك حاجة للإفراط في وضع مكياج على عينيك لأن الحواجب الملونة وحدها ستضفي بريقاً على النظرة. لمزيد من الإلهام، إليك أجمل الحواجب الملونة لأشهر الفتيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم