الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

سلسلة النظارات... أكسسوار عصري عاد الى الواجهة

المصدر: النهار
فاديا صليبي
سلسلة النظارات العصريّة
سلسلة النظارات العصريّة
A+ A-
كنا نظنّ أنّها خُزّنت في أدراج جدّاتنا، وأرسلت إلى رفّ ذكريات إطلالات السبعينيات، لكن سلسلة النظارات عادت إلى العمل منذ الصيف الماضي. إنها ممتعة وعصرية على حدّ سواء، تضفي مزيداً من الروعة على المظهر وتمنح لمسة من البوب للزيّ. اكتشفي كيفية ارتدائها لتكوني مواكبة للموضة.
 
لا، سلسلة النظارات ليست قديمة الطراز. في الماضي كانت مكرّسة للأجداد الذين اعتادوا سحب نظاراتهم في غمضة عين، هل لديك واحدة؟ لقد أصبحت أكسسواراً جديداً منذ صيف 2021. من المعدن أو الأحجار شبه الكريمة أو البلاستيك أو الموادّ المعاد تدويرها، تتلاعب السلاسل بالأشكال والألوان، لإضفاء لمسة جديدة على مظهرك.
 
تُعدّ نسخ المجوهرات والمشابك ذات الحلقات الدائريّة الأكثر ظهوراً، هي سهلة الارتداء، ولكن يمكنك أيضاً أن تمنحي نفسك عودة إلى التسعينيات باختيارها من النايلون، والألوان، والأسلوب الأكثر رياضية. بعد كلّ شيء. سلاسل النظارات هي في الوقت نفسه أكسسوارات فاخرة، اقترحتها دور مثل Gucci وMax Mara وLouis Vuitton، أيضاً هي أكسسوار يمكن الوصول إليه، مثل حبّات اللؤلؤ الأكريليك الفيروزية، من توقيع Le Petit Cordon بسعر 17 يورو.
سلسلة نظارات من المادّة الصمغيّة، Gucci، 300 يورو.

سلسلة النظارات المسؤولة عن البيئة
تسمح لك بإضفاء مظهر جديد على إطار نظاراتك دون المرور بغرفة اختصاصي العيون. الضمير الأخضر يُلزمنا، نحن نتجنّب تغيير النظارات كلّ موسم، ونطيل أمد متعة ارتداء هذا الأكسسوار العصري من خلال تزيينه بالمجوهرات التي أصبحت ضرورية مرّة أخرى. كما هي الحال مع سلسلة Jimmy Fairly Eyewear، وهي علامة تجارية ملتزمة للغاية بالبيئة بالفعل، بنظاراتها المصنوعة من الأسيتات البيئية، ممزوجة بتركيبة نباتية وقابلة للتحلّل.
 
مع سلسلة النظارات، نغيّر متعتنا
تسمح لنا بتنويع ملذاتنا، حيث من السهل جداً وضع السلسلة وخلعها، وهي مطابقة لزوج النظارات الخاصّ بنا تتناغم مع مظهرنا. يمكنك حتى اختيار سلسلة "نهارية" رائعة إلى حدّ ما، مثل سلسلة نظارات Zara ذات الحلقات المتعدّدة الألوان، أو سلسلة CIibelle Eywear السميكة المصنوعة في إيطاليا. في المساء، نميل إلى اختيار سلسلة مجوهرات، بالكاد مرئيّة، لتزيين الزيّ الرصين وإضفاء لمسة فخمة على ملابسنا.
 
كيف نضع سلسلة النظارات؟
يمكنك اختيار ارتدائها من الأمام عندما تريدين أن تجعلي سلسلة النظارات الخاصة بك أكسسواراً رئيسياً لمظهرك، ثمّ تتدلى السلسلة أمامك مثل العقد. شيء مثالي للسلاسل الطويلة، المصنوعة من حلقات كالمجوهرات. يمكنك أيضاً اختيار إخفاء سلسلة النظارات تماماً عن طريق وضعها أمام الأذنين مباشرةً، وهو خيار مناسب للنظارات الكبيرة نسبياً. السلسلة إذن هي أداة أكثر منها قطعةً احتفالية. الحلّ الوسط، هو الحلقات (عادةً المطاطيّة) المثبّتة بالقرب من مسامير النظارات، السلسلة المرئيّة أمام الشعر مناسبة للنماذج الرفيعة نوعاً ما.
 

Gucci

 
  

Louis Vuitton

 

 

Zara

 

 

Le Petit Cordon

 

 

Brigitte

 

 

ASOS DESIGN

 
 

Candy Train

 

 

Jimmy Fairly

 
 

 

Cibelle Eyewear

 
 

 

Sake London

 
 

 

Emma Jane

 
 

 

Francine Bramli Paris

 
 

 

Maison Lafont
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم