الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تصنيف "النّهار" ضمن أفضل 15 علامة تجاريّة في العالم والأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا

المصدر: النهار
صورة ارشيفية- الزميلة نايلة تويني تتسلّم جائزة في "دبي لينكس" خلال آذار 2024.
صورة ارشيفية- الزميلة نايلة تويني تتسلّم جائزة في "دبي لينكس" خلال آذار 2024.
A+ A-
صنّفت WARC جريدة "النّهار" ضمن أفضل 15 علامة تجارية في العالم، والأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمثل التصنيفات الـ100 الابداعية لـWARC لعام 2024 معيارا للتميّز الإبداعي، الامر الذي يسمح للمسوقين بمقارنة أدائهم بأداء العلامات التجارية الأخرى. 
 
وجاء تصنيف "النّهار" كنتاج للجوائز التي فازت بها عموما في اطار مشاركتها في المهرجانات الابداعية. 
 
 
وقد فازت "النهار" والشريك الإبداعي "إيمباكت بي بي دي أو"، أمس السبت، بجائزة Media agency of the year في مهرجان Adfest العالمي الإبداعي. وحصدت جائزتَين كبريَين عن إصدار "جريدة بقلب جريدة"، الذي نُشر في ذكرى استشهاد جبران تويني مكرّماً صحفاً لبنانية توقفت عن الصدور، فأحياها في عدد من "النهار"، وذلك في رسالة تأكيد على دور الصحافة ومعناها.

وفازت صحيفة "النهار" مع الشريك الإبداعي Impact BBDO بالجائزة الكبرى PRESS LOTUS AWARD، عن إصدار "جرايد بقلب جريدة" "The Newspapers Inside".
 
 
وتضمّن المهرجان، الذي أقيم في تايلاند، 31 جلسة شارك فيها 51 متحدثاً، إلى جانب 6 ورش عمل تفاعلية أدارها 17 متحدثاً. وقد أتيحت للوفود الفرصة لاستكشاف المعارض والعروض والحفلات خلال ثلاثة أيام من الحدث الذي امتدّ منذ الخميس 21 آذار إلى السبت 23 آذار.
 
وأرادت "النهار" تكريم ذكرى تويني بعد 17 عاماً على استشهاده بعدد خاص يُعيد إحياء صحف بيروت التي توقّفت عن الصدور في عدد فريد أفردت صفحاته للصفحات الأولى من الصحف الآفلة، تعبيراً عن التمسّك بمعنى الصحافة ورسالتها ودفاعاً عن حرية التعبير مهما قست التحدّيات.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم