الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

رانيا يوسف تكشف عن سبب ظهورها بوزن زائد... نصائح للمقبلين على الزواج

المصدر: النهار
رانيا يوسف
رانيا يوسف
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن سبب ظهورها بوزن زائد في الفترة الماضية، بشكل أثار الجدل حولها، فأوضحت بأنها تعرّضت لأزمة صحيّة، وتناولت أحد العقاقير الطبية الذي تسبب باحتباس الماء في جسدها.

وأوضحت رانيا في تصريحات تلفزيونية أنها نجحت في إنقاص وزنها، لا بسبب خضوعها لنظام غذائي، بل لأنها توقفت عن تناول تلك العقاقير، مُشيرةً إلى أنّها تعرّضت لأكثر من أزمة صحية خلال الفترة الماضية، أثّرت على نشاطها.
 
ووجّهت رانيا خلال حديثها عدة نصائح للمقبلين على الزواج، منها "عدم التعامل مع الأمور بشكل سطحي، ودراسة ظروف كل من العروسين من النواحي كافة، فالحب وحده ليس كافياً لبناء أسرة جديدة. ومن بين الأمور التي يجب الأخذ بها: العوامل المادية والاجتماعية".

وأكدت رانيا أن العلاقة بين الرجل والمرأة تحتاج إلى شروط وضوابط حتى تسير بشكل هادئ وناجح، إذ قالت إن "على الرجل أن يقدّر المرأة إما بشكل معنوي وإما بإحضار الهدايا الرمزية لها تعبيراً عن محبّته لها، مؤكدةً أنه إذا تجاهل الرجل ذلك، فلن يكون بمقدور المرأة أن تبادله المشاعر".
 
يذكر أنّ يوسف خاضت الموسم الرمضاني بمسلسل "وبقينا اتنين"، الذي كان يفترض أن يعرض في نهاية العام الماضي. لكن تصويره توقف بسبب صدمة نفسية أصابت العاملين فيه، بعد أن توفي زميلهم الفنان طارق عبدالعزيز أمام أعينهم بشكل مفاجئ، كما طالبوا بتغيير الفيلا التي شهدت الواقعة، حيث كان يجري التصوير.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم