الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

نيللي تعلن سبب غيابها وتُرشّح دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير

المصدر: النهار
نيللي ودنيا سمير غانم
نيللي ودنيا سمير غانم
A+ A-
كشفت الفنانة الاستعراضية نيللي عن سبب غيابها عن وسائل الإعلام والساحة الفنية بشكل عام، مؤكدةً رغبتها في أن تكون ضيفاً خفيفاً على الجمهور.

وقالت نيللي، التي تُعدّ ضمن أشهر الفنانات اللاتي قدمّن الفوازير في مصر، في تصريحات تلفزيونية، "أتلقى عشرات العروض من كبريات وسائل الإعلام للظهور من خلالها، لكنّني أرفض، وأرغب في أن أعيش بهدوء، كما أنّه لا يوجد لديّ شيء جديد يستدعي خروجي أمام الجماهير".

وأكدت أنها لم تعتزل التمثيل أو الحياة الفنية حسبما يُشاع، ومن الممكن أن تفكّر في العودة إلى تقديم الفوازير التلفزيونية من جديد في حال تكوّنت لديها رغبة في اتخاذ هذا القرار.
 
وبسؤالها عن الفنانة التي يمكنها أن تتولى هذه المهمة وتنجح فيها بعدها، اختارت دنيا سمير غانم واصفةً إيّاها بأنّها "ممثلة خفيفة الظل ومحبوبة من الجمهور، ويمكنها أن تنجح في هذه النوعية من الأعمال الفنية".
 
 
يُشار إلى أنّ نيللي بدأت التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام وذلك في خمسينيات القرن العشرين، منها "الحرمان"، "عصافير الجنة"، "حتى نلتقي"، "رحمة من السماء"، واستمرت في التمثيل حتى نالت دور البطولة في فيلم "المراهقة الصغيرة" في العام 1966، ثم شاركت في العديد من الأفلام، منها "بيت الطالبات"، "إجازة صيف"، "دلع البنات"، "مذكرات الآنسة منال"، "طائر الليل الحزين"، "الغول"، كما حققت شعبية كبيرة ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي، من خلال سلسلة فوازير منها "صندوق الدنيا"، "عالم ورق"، "الخاطبة"، "عروستي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم