الأربعاء - 22 أيار 2024

إعلان

بعد شائعة أنس بوخش... دينا الشربيني تكشف اسم عريسها

المصدر: "النهار"
دينا الشربيني
دينا الشربيني
A+ A-
قدّمت الممثلة المصرية دينا الشربيني جواباً للتساؤلات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعلّقة بهوية عريسها، لا سيّما بعدما انتشرت شائعات تؤكد ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، على إثر ظهوره معها في حفل العرض الخاص لفيلمها الأخير "شقو" بالإمارات.

وحلّت الشربيني، أمس، ضيفةً على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" وقرّرت أن تزيح الستارة عن اسم عريسها وجنسيته، فقالت إنه مصري واسمه حسين، وتربطهما صداقة قوية منذ سنوات، وهو بعيد تماماً عن الساحة الفنية.

وأوضحت أنّه أكثر من ساندها في فترة وفاة والديها، كما أنه تعرّف إليهما قبل وفاتهما وأحبّه والدها كثيراً. كما كشفت عن أنّ هناك العديد من الصفات المشتركة بينهما، لكنهما يختلفان في نقطة الشهرة والأضواء، فهو بعيد تماماً عن ذلك ولا يرغب في أن يظهر أمام الكاميرات، أما هي فنظراً لطبيعة عملها فلا يمكنها فعل ذلك.
 
 
وبخصوص الشائعات التي تتعرض لها دائماً آخرها الارتباط بأنس بوخش، أوضحت أنّها لا تحب متابعتها، وتسمع عنها فقط بعد الانتهاء منها، لافتة إلى أن لديها فريق عمل يتولّى مسؤولية إدارة حسابيها على "فايسبوك" و"تويتر"، ولا تمتلك رقميهما السريين، لكنها تفضل الدخول على "إنستغرام" وصناعة فيديوات على "تيك توك".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم