الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ياسمين عبدالعزيز عن طلاقها من أحمد العوضي: لم أتعرض للخيانة

المصدر: النهار
الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي.
الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي.
A+ A-
منذ أن أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ويثار الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل، متسائلين عن سبب هذا القرار المفاجئ، خصوصاً أنه كان يحتفل بعيد ميلادها قبل ساعات من إعلانهما هذا النبأ.
 
أقاويل وشائعات عدة تردّدت حول سبب انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، من بينها خيانته لها، بينما توقع آخرون أنّ مشهد احتضانه الفنانة زينة، في فيلمه الأخير "الإسكندراني"، وراء تلك الأزمة، وأكد ذلك أحد النقاد الفنيين، الذي صرّح بأن هناك فنانة شهيرة السبب فيما حدث.
 
ياسمين، حسمت هذه الأقاويل وقالت في منشور دونته عبر حساباتها الخاصة والرسمية في مواقع التواصل، إن الأمر لا علاقة له بالخيانة نهائياً، مؤكدةً أنها طوال سنوات ارتباطها بالعوضي، لم تتعرض يوماً للخيانة، وألمحت إلى أنّ ما حدث كان خارجاً عن إرادتهما.
 
عدد كبير من متابعيها طالبوها بإعادة التفكير في قرار الانفصال، حيث لم تكن هناك بوادر وجود توتر في علاقتهما، فيما أكد كثيرون أنهما سيعلنان قريباً نبأ عودتهما، خاصةً بعد تدخل المقربين منهما لمحاولة إقناعهما بالتصالح.
 
ويذكر أنّ ياسمين وأحمد العوضي، أعلنا نبأ طلاقهما أمس الأول بشكل مفاجئ وصادم للجميع، وأكدا وقوع الطلاق بشكل رسمي، وتمنّى كل منهما الخير للآخر، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها وتوجيهه رسالة رومنسية لها تمنى فيها سعادتها ونجاحها طول العمر، ما تسبب في حيرة الجمهور حول ما حدث بينهما خلال تلك الساعات ودفعهما لاتخاذ هذا القرار الصادم.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم