الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ابتة عبدالرحمن أبو زهرة لـ"النهار": والدي بخير لكن صورة احتفاله بعيد ميلاده أرشيفية

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
عبدالرحمن أبوزهرة
عبدالرحمن أبوزهرة
A+ A-
بالرغم من اعتزاله الفن، واتخاذه القرار بالعيش بعيداً من الأضواء، تصدّر اسم الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة "الترند"، في الساعات الماضية، وذلك بعدما تداولت إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل، أنباءً تفيد عن وفاته، ممّا أثار حالة من القلق والحزن بين مُحبّيه وجمهوره.

ابنته سحر طمأنت الجمهور، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار"، إلى صحة والدها وأنّه بخير، نافية ما تم تداوله بشأن وفاته، ومشيرةً إلى أنّهم علموا بانتشار هذه الشائعة المزعجة من خلال اتصالات المقرّبين والأصدقاء، ممّا تسبّب بإغضابهم وإزعاجهم.

وبخصوص الصورة، التي نشرها أخوها الموسيقار أحمد أبو زهرة، أمس، رداً على هذه الشائعة، وظهر فيها والدهما، وهو أمام قالب حلوى محتفلاً بعيد ميلاده، أوضحت أنه لم يتمّ التقاط الصورة أمس، حسبما تداولت بعض المواقع الإخبارية، لكنها أرشيفية حرص أخوها من خلالها على طمأنة الجمهور إلى صحة والده.

وكشفت أيضاً عن أنّ الفنان القدير يشتاق لجمهوره دائماً، لكن التقدّم بالعمر فرض كلمته، ويحتاج اليوم إلى الحصول على الراحة بعدما قدّم العديد من الأعمال الفنية الخالدة في أذهان الجمهور.
وفي نهاية حديثها، تمنّت سحر أبو زهرة أن ينعم الله على والدها دائماً بالصحة.

وكان نجل أبو زهرة أعلن في آب الماضي اعتزال والده بشكل نهائيّ، بعد مسيرة حافلة بالأعمال الفنية، ترك خلالها بصمة مميزة في التلفزيون والمسرح والإذاعة، وكان من المفترض أن يظهر في فيلم "أهل الكهف"، الذي سينطلق عرضه قريباً، إلا أنه قرّر الاعتزال قبل الانتهاء من تصوير مشاهده، ممّا أدى إلى الاستعانة بالفنان القدير رشوان توفيق، ليجسّد الشخصيّة بدلاً منه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم