الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

زهايمر عادل إمام والزيارات الممنوعة عنه... نجله يكشف عن الحقيقة

المصدر: "النهار"
عادل إمام
عادل إمام
A+ A-
منذ أن أعلن المخرج رامي إمام، نجل الزعيم عادل إمام، اعتزاله الحياة الفنية بشكل نهائي، لرغبته في التفرّغ لأسرته وقضاء أوقات ممتعة مع أحفاده، عاد الجدل حول حالته الصحية، وتردّدت شائعة قوية تؤكد إصابته بمرض الزهايمر، وأنه ممنوع من رؤية الغرباء أو الظهور إعلامياً حتى لا ينكشف هذا السر.

عادل إمام، اكتفى برسالة صوتية وجّهها إلى حضور حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه الذي أقيم في الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية، وذلك رداً على تكريمه ومنحه الحائزة التي لم يحصل عليها فنان غيره وهي "زعيم الفن العربي"، ما أثار التساؤلات حول سبب عدم ظهوره شخصياً في مهرجان فني كبير يحضره العشرات من نجوم العالم، أو من خلال فيديو مسجّل، بل اكتفى بأن يكون حضوره صوتياً. كل هذه الأمور عزّزت من انتشار شائعة إصابته بمرض الزهايمر، وكثف الجمهور دعواتهم له بالشفاء، إذ تعاملوا مع الأمر على أنه واقع.

نجله الممثل محمد إمام، ردّ على هذه الأنباء على الرغم من التزامه بعدم الكشف عن أي تفاصيل تخصّ حياتهم العائلية وبخاصةٍ الوضع الصحي للزعيم، إذ يكتفون بالتأكيد أنه بخير، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وخرج محمد عبر تصريحات تلفزيونية، أكد فيها أنه لا صحّة لما تم تداوله حول منعهم الزيارة عن والدهم، أو ظهوره عبر وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنّ كل ما في الأمر، أنه يرغب في العيش هذه الفترة في حالة من الهدوء، بعدما نجح في صنع حالة فنية لم ينجح أحد في صناعتها. كشف أيضاً عن أنّ هناك عدداً من أصدقائه المقربين يقومون بزيارته بصورة طبيعية، ولا داعي لإثارة هذه الشائعات حوله.

أمّا بخصوص إصابته بمرض الزهايمر، فهذه ليست المرة الأولى التي تتردد حوله هذه الشائعة، التي نفاها في الساعات الماضية صديقه الفنان شريف خيرالله، الذي أكد في تصريحات إعلامية، أنّها عارية من الصحة، وأنه واعٍ تماما لما يدور حوله ويتابع الأخبار بشكل مستمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم