الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أحداث حماسيّة في "الطائر الرفراف"... والجمهور ينتظر عودة الثنائيّ مجدّداً

المصدر: "النهار"
مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلو.
مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتش أوغلو.
A+ A-
بعد عودته إلى صدارة قائمة المسلسلات التركيّة، ينتظر الجمهور بحماس شديد مشاهدة الحلقة 51 من مسلسل "الطائر الرفراف"، غداً الجمعة، بعد أن عرضت قناة "Star TV" الإعلانات الترويجية للحلقة.

شكلت أحداث المسلسل أخيراً صدمة للجمهور، إذ طرأت تغييرات عدّة مفاجئة في الحلقات الماضية، مثل انفصال الثنائيّ "فريد" (مارت رمضان ديمير) و"سيران" (أفرا ساراتش أوغلو)، وحمل حبيبة فريد السابقة "بيلين" (بوتشي بوسي كهرمان)، وانفصال "سونا" التامّ عن "عابدين"، وزواجها من "كايا".

وفي أحد الإعلانات الترويجية للحلقة القادمة، ظهر "كاظم" (والد "سيران") وهو يخطفها من منزل صديقاتها، الذي لجأت إليه بعد تركها قصر عائلة "كورهان". وفي إعلان آخر، يأتي "فريد" لإنقاذها من والدها، ولكن يحدث بينهما خلاف، تقرّر "سيران" من بعده العودة إلى والدها والانتقام من الجميع.
 


وتداول الجمهور تحليلات وتكهنات عدّة تتعلّق بأحداث الحلقات الأخيرة، إذ رجّحت معظمها أنّ "طفل "بيلين" ليس من فريد"، آملين عودة الثنائيّ الشهير إلى بعضهما مجدّداً.
 

وبعد انتشار ادّعاءات عدّة تزعم أنّ "الطائر الرفراف" سينتهي قريباً، نفت القناة إيقافه، وأكّدت تمديده لموسم ثالث، لأنّه يحظى على نسب مشاهدة عالية جدّاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم