الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أشهر المسلسلات التركيّة تعود بأجزاء جديدة... تغيّرات كبيرة منتظرة

المصدر: "النهار"
مسلسل "الطائر الرفراف".
مسلسل "الطائر الرفراف".
A+ A-
مع اقتراب انتهاء موسم المسلسلات التركيّة الصيفيّة، بدأ التحضير لموسم جديد من المسلسلات التركيّة، تُعرض فيه الأعمال عادة في شهر أيلول، وينتظره الجمهور بحماس كبير، لعودة مسلسلاته المفضّلة بأجزاء وأحداث جديدة.

كشفت بعض الشركات المنتجة عن المسلسلات التي ستُعرض بأجزاء جديدة، مع إعطاء المشاهد لمحة عن التطوّرات والأحداث في الأجزاء القادمة. ومن أبرز هذه المسلسلات: "الطائر الرفراف" و"إخوتي" و"المنظّمة" و"زهور الدم" و"عمر".

مسلسل "الطائر الرفراف"

يُعدّ مسلسل "الطائر الرفراف" من أنجح المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة، إذ حقّق الجزء الأول منه نسب مشاهدات عالية في تركيا والعالم العربي.

وفي التحضيرات للجزء الثاني، يُذكر أنّه بدأ التصوير في 24 آب، ومن المقرّر أن يبدأ عرض المسلسل في شهر أيلول. وكشفت وسائل إعلامية عن انفصال بعض الممثلين التامّ عن المسلسل ومنهم: الممثلة التركية بوتشي بوسي كهرمان، التي كانت تجسّد دور "بيلين" حبيبة "فريد" (مارت ديمير رمضان) السابقة؛ والممثلة توبراك سالام التي جسّدت دور والدة "بيلين" في المسلسل.

كما أعلن الممثل التركيّ طارق تكين "تارو" عن انضمامه إلى الموسم الجديد من المسلسل بدور حفيد الجدّ "هاليس آغا" العائد من خارج البلاد.

وعلّقت الممثّلة شيفال سام، والدة "تارو" على خبر انضمامه، قائلة: "سينضمّ إلى مسلسل رائع جدّاً، والكثيرون من الموجودين في العمل أصدقاؤه. تارو موهوب جدّاً، وأظنّ أنّه سيكون سعيداً في العمل".
 


مسلسل "إخوتي"

يحظى مسلسل "إخوتي" بمتابعة كبيرة في الوطن العربيّ، فحقّق نجاحاً واسعاً ونال إعجاب الجمهور التركيّ والعربيّ على مرّ مواسمه الثلاثة.

كشفت شركة الإنتاج عن تمديد المسلسل لموسم رابع، سيُعرض أيضاً عبر قناة "ATV" التركية. وبدأ تصوير الموسم الجديد في شهر آب، وسيبدأ عرضه في أوّل أسبوع من شهر أيلول.

وقالت الصحافيّة بيرسين ألتونش أنّ "الموسم الجديد سيبدأ بحلقة مثيرة للغاية سيُحكى عنها لأسابيع؛ كما أنّ هناك شائعات متداولة من الكواليس تقول أنّ الممثل أونور ياران (الذي يجسّد دور "دوروك")، من الممكن أن ينفصل في الحلقة الأولى، وسيتمّ التأكّد من ذلك".


 
مسلسل "زهور الدم"

يتميّز مسلسل "زهور الدم" بأبطاله المحبوبين وقصّته المشوّقة والرومانسية، ويحظى على نسب مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربيّ، فهو من المسلسلات التي تُعرض بشكل يوميّ على قناة "KANAL 7" التركيّة. 
 
وبعد نجاح حلقاته السابقة، قرّرت الشركة المنتجة تمديده لجزء ثانٍ، من المرجّح أن تُعرض أوّل حلقة منه في تاريخ 18 أيلول.

وكُشف أنّ الممثلة سيليناي تاجو، التي جسّدت دور "إميرالد"، ستودّع المسلسل بشكل تامّ في الجزء القادم؛ وستنضمّ شخصيات جديدة لم تُذكر أسماؤها بعد.
 
وفي الساعات الماضية، تصدّر موعد عرض "زهور الدم" مواقع التواصل الاجتماعيّ ومحرّكات البحث؛ علماً أنّ المسلسل قد نال سابقاً على تقييم 10/7.3 في "IMDB" لكثرة متابعته
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم