الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أحمد سعد يستفزّ جمهور عمرو دياب... اعترض على فوزه بلقب الأكثر استماعاً

المصدر: "النهار"
عمرو دياب وأحمد سعد
عمرو دياب وأحمد سعد
A+ A-
أثار المطرب المصري أحمد سعد، حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما أعرب عن غضبه من تصدّر الفنان عمرو دياب قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً عبر تطبيق "أنغامي"، فيما حلّ هو في المرتبة الثانية.
 
سعد، شارك متابعيه عبر "إنستغرام"، بصورة ظهر فيها ترتيب المطربين الذين نجحت أعمالهم الغنائية في تحقيق نسب استماع عالية هذا العام، فحصد دياب المركز الأول، فيما جاء أحمد سعد ثانياً، ويبدو أنّه اعترض على هذا التصنيف، فعلّق قائلاً: "أشعر بالظلم".
 
هذا التعليق فتح النار على سعد، من محبي "الهضبة"، وتبين ذلك من خلال تعليقاتهم على المنشور، حيث طالبوه بعدم وضعه في مقارنة مع مطربهم المفضل، مؤكدين أنّ تلك هي النتيجة العادلة والواقعية.
 
سعد، تسبّب بهذا المنشور، في إثارة التساؤلات ودهشة متابعيه، بسبب ترتيب المطربين في القائمة التي أعلنها أحد أشهر تطبيقات الاستماع إلى الأغاني، حيث استنكر كثيرون وجود شيرين عبدالوهاب في المركز الثامن، وبهاء سلطان في المركز السابع، مؤكدين أنّهما من أكثر المطربين استماعاً في مصر فكيف يتم وضعهما بهذين المركزين، وأنهما تعرّضا للظلم وليس أحمد سعد.
 
 
المطرب المصري، ظهر أخيراً في حفل ليلة "روائع السنباطي"، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض يوم الخميس قبل الماضي، حيث قدّم أغنية "لعبة الأيام" للمطربة الجزائرية الراحلة وردة، وتفاعل معه الحاضرون ممن رددوا كلمات الأغنية معه.
 
 
يذكر أنّ أحمد سعد حقق نجاحات في الوسط الغنائي هذا العام، حيث طرح أكثر من عمل غنائي تصدّر بها قوائم الأعمال الأكثر استماعاً في مصر والعالم العربي، وحقّق بعض منها ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب" ومواقع التواصل، من بينها "اختياراتي مدمرة حياتي"، "يا عراف"، و"إيه اليوم الحلو ده".
 
كما انفصل عن زوجته مصممة الأزياء علياء البسيوني، هذا العام، بعد فترة زواج لم تدم سوى عامين، وجاء ذلك بعد إنجاب طفلتهما الثانية مريم بشهر واحد فقط، ومن بين الأسباب التي أدت بهما إلى هذا القرار انشغاله في الفترة الأخيرة بإحياء الحفلات وسفره خارج مصر، في حين أنّ رضيعته تعرضت لحادث أدى إلى إصابتها بكسور خطيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم