الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"العتاولة" يعيد أحمد السقا وطارق لطفي للتعاون بعد غياب 25 عاماً

المصدر: النهار
 أحمد السقا وطارق لطفي
أحمد السقا وطارق لطفي
A+ A-
ينشغل الفنان أحمد السقا في التحضير لمسلسله الدرامي الجديد "العتاولة" الذي سيخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويتعاون في بطولته مع الفنان طارق لطفي، بعد مرور سنوات طويلة على آخر عمل فني جمع بينهما، وهو "صعيدي في الجامعة الأميركية" الذي تم إنتاجه العام 1998.

السقا وطارق، يجسدان ضمن المسلسل شخصية شقيقين خارجين عن القانون، وتلعب الفنانة حنان يوسف شخصية والدتهما، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار ثلاثين حلقة.

تجرى هذه الأيام الترشيحات لاختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل والفنانة الشابة التي ستلعب دول البطولة بجانب مي كساب، وهدى الإتربي، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال شهر تشرين الثاني الحالي عقب الانتهاء من التعاقدات كافة بشكل رسمي.

السقا، كان قد خاض المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حرب" الذي تعاون في بطولته مع محمد فراج، ودارت أحداثه حول تصدي رجال الشرطة المصرية لقيادات تنظيم داعش الإرهابي ونجاحهم في إفشال عدد من المخططات الإرهابية التي كانوا على وشك تنفيذها في مصر.

أما طارق، فخاض تجربة مسلسلات الخمس عشرة حلقة، في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال "مذكرات زوج"، الذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعى حول المشاكل الزوجية التى يعانيها الأزواج فى منتصف العمر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم