الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

عمرو دياب يخطف الأنظار في حفل دبي بغنائه مع عبدالله وكنزي... "قمرين"

المصدر: "النهار"
عمرو دياب.
عمرو دياب.
A+ A-
أشعل الفنان عمرو دياب مساء أمس الأجواء، بعدما أحيا حفلاً جماهيرياً على استاد دبي الدولي، ضمن مهرجان التسوق، والذي بدأ انطلاق أولى فعالياته في السابع عشر من شهر كانون الأول الماضي، ومن المقرر استمرارها حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

وكعادته، في كل حفل يحييه، يفاجئ جمهوره بأشياء كثيرة مثل تقديم مقطع من أغنية جديدة أو كشف موعد طرحها أو غير ذلك من الأمور الاي ترفع منسوب التشويق بين صفوف جمهوره.

لكن هذه المرة اختلف الأمر، حيث اصطحب عمرو دياب، نجليه كنزي وعبدالله، من زوجته السعودية زينة عاشور، إلى الحفل، والتقى بهما على خشبة المسرح وغنى لهما أغنيته الشهيرة "قمرين" التي غناها لهما في مرحلة طفولتهما، وتداول جمهوره مقاطع فيديو لهم وأعربوا عن إعجابهم بهذه اللقطة.

من جانب آخر، صدح عمرو دياب، بصوته وقدّم خلال الحفل مجموعة متميزة من أجمل أغنيات ألبومه الأخير "يا أنا يالاء"، الذي طرحه في الأيام الأخيرة من العام الماضي 2020، وسط تفاعل جماهيري ضخم ممن حضروا السهرة، والذين طالبوه بالمزيد.
 

ولم تنته مفاجآت الهضبة بعد، حيث شارك الشاعر الغنائي تامر حسين متابعيه صورة له مع الهضبة والملحن عزيز الشافعي، حيث التقطوا الثلاثة صورة تذكارية على طريقة السيلفي على خشبة المسرح، مرفقاً إياها بتعليق: " من قلب الحدث مع حبيبى الفنان عمرو دياب شكراً على حُسن الاستقبال أبو الذوق كله والاحترام".
 
 

من قلب الحدث مع حبيبى الفنان عمرو دياب ❤️شكراً على حُسن الإستقبال ابو الذوق كله والاحترام

ولا يزال دياب يحصد ثمار نجاح أغنيات ألبومه الأخير "يا أنا يا لاء"، حيث حقق الألبوم نسب استماع مرتفعة عبر المتاجر الإلكترونية وموقع "اليوتيوب"، ويتألف من 12 أغنية هي "يا أنا يالاء، محسود، من العشم، الجو جميل، يادلعوا، بتهزر، عايز أعمل زيك، شكرا، فاكرني ياحب، وأنا معاك، طبل".

وتعاون "الهضبة" خلال الألبوم مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين من بينهم بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، خالد تاج الدين، ومن الملحنين خالد عز، عزيز الشافعي، إسلام زكي، تامر عاشور، سهم، وغيرهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم