الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"ميتا" تختبر الذكاء الاصطناعيّ للبحث واكتشاف المحتوى على "إنستغرام"

المصدر: النهار
شعار "إنستغرام"
شعار "إنستغرام"
A+ A-
تكثّف "ميتا" جهودها لجعل منتجاتها التي تعتمد على الذكاء الاصطناعيّ التوليديّ في متناول المزيد من المستخدمين.
 
ووفقًا لتقرير لـ"تك كرانش"، فإنّ الشركة تقوم بتجربة تطبيق الذكاء الاصطناعيّ الخاصّ بها "ميتا إيه تي" في شريط بحث "إنستغرام" وذلك لمحادثات الذكاء الاصطناعيّ واكتشاف المحتوى.
 
 
 
عند كتابة استفسار البحث، سيتمّ نقلك إلى محادثة مباشرة مع "ميتا إيه تي" حيث يمكنك طرح الأسئلة أو استخدام أحد الأسئلة المقترحة.
 
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعيّ أيضًا في اكتشاف محتوى جديد على "إنستغرام". على سبيل المثال، وفقًا لتقارير المستخدمين، يمكنك النقر على موجّه مثل "فلاتر غروب الشمس الجميلة في ماوي" للبحث عن مقاطع "ريلز" ذات الصلة بهذا الموضوع.
 
هذا يعني أنّ "ميتا" تخطّط للاستفادة من قوّة الذكاء الاصطناعيّ التوليديّ، ولا تتوقّف فقط عند إنشاء النصوص ولكن أيضًا عند استعراض محتوى جديد من شبكة "إنستغرام".
 
وأكّدت "ميتا" أنّها تجري تجربة على الذكاء الاصطناعيّ في "إنستغرام"، ولكنّها لم تحدّد ما إذا كانت تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعيّ التوليديّ في البحث.
 
تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه "ميتا" إلى تحسين وظيفة البحث في "إنستغرام" وتعزيز قابليّة اكتشاف المحتوى على المنصّة للتنافس مع تطبيقات أخرى مثل "تيك توك".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم