الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

سلطات سنغافورة تؤكّد دفعها أموالاً لتايلور سويفت عن حفلاتها في المدينة

المصدر: "أ ف ب"
تايلور سويفت.
تايلور سويفت.
A+ A-
كشفت سنغافورة الثلثاء أنها أبرمت اتفاقاً دفعت بموجبه مبالغ مالية للمغنية الأميركية تايلور سويفت، لإحياء حفلات في الدولة المدينة، وهي المحطة الوحيدة في جنوب شرق آسيا ضمن جولتها "ذي إيراس".

وفي بيان مشترك، قالت وزارة الثقافة وهيئة السياحة في سنغافورة إنّ السلطات عملت بشكل مباشر مع منظمي الجولة لوضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات الخاصة بهذا الحدث.

في الأسبوع الماضي، قال رئيس الوزراء التايلاندي سريثا تافيسين إنّ سنغافورة توصلت إلى اتفاق حصري مع تايلور سويفت ينص على أن تكون الدولة المدينة محطتها الوحيدة في جنوب شرق آسيا.

ورفضت سلطات سنغافورة الكشف عن المبلغ المدفوع، ولم تشر إلى ما إذا كانت قد أبرمت اتفاقاً حصرياً بحجّة مبدأ سرية العقود التجارية.

وشددت السلطات على أنه من المتوقع أن تحقق حفلات النجمة "فوائد كبيرة لاقتصاد سنغافورة".

وقال أحد المخضرمين في صناعة الترفيه لوكالة فرانس برس طالباً عدم كشف هويته، إنه "ليس من غير المعتاد طلب" عقود حصرية، لكن "لم يكن من المعتاد أن يوافق الفنانون على هذا الطلب".

بعد جائحة كوفيد-19، اجتذبت سنغافورة الكثير من الفنانين العالميين، بينهم فرقة الـ"كي بوب" الكورية الجنوبية بلاك بينك، والمغنيان البريطانيان هاري ستايلز وإد شيران، وفرقة البوب روك البريطانية "كولدبلاي".

ومن المقرر أن تحيي تايلور سويفت ست حفلات موسيقية بيعت تذاكرها بالكامل في استاد سنغافورة الوطني في أوائل آذار، مع توقع أن يحضر أكثر من 300 ألف متفرج.

وبعد سنغافورة، ستواصل المغنية جولتها في أوروبا. وتُقدّر أرباح هذه الجولة بمبلغ خيالي يصل إلى 2 مليار دولار.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم