الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

أبل تكشف عن جهاز iPod جديد مفاجئ للجميع بمواصفاته!

المصدر: "مترو"
أبل تكشف عن جهاز iPod جديد مفاجئ للجميع بمواصفاته!
أبل تكشف عن جهاز iPod جديد مفاجئ للجميع بمواصفاته!
A+ A-

كشفت شركة #آبل عن إصدار مفاجئ لجهازها الشهير #أيبود يحمل شاشة لمسية مع تحسينات في الأداء ونسبة استهلاك الطاقة وإضافة مزايا للاتصال إلى جانب احتوائه على ميزة تقنية الواقع المعزز لمنح المستخدم تجربة مختلفة عما كانت تقدمه أجهزة آيبود في السابق.

ويأتي جهاز iPod Touch الجديد برقاقة A10 Fusion التي صممتها الشركة لتقديم تجربة أفضل في الألعاب من خلال توفير سرعة أعلى بنحو ثلاث مرات عن الجيل السابق مما يتيح للمستخدمين الانتظار للتمتع بخدمة الألعاب الجديدة Arcade والتي ستوفر 100 لعبة من تطوير آبل بجانب ألعاب عديد من المطورين الآخرين.

كما سيضيف آيبود الجديد مزايا تقنية الواقع المعزز لأول مرة في هذا النوع من الأجهزة من خلال الكاميرا، مع وجود تطبيقات التصفح والتطبيقات التعليمية.

وتقول أبل إن أقل أجهزة نظام iOS ثمنًا يقدم سرعة أكبر مرتين من السابق مع دعم تقنيات الواقع المعزز وبسعر يبدأ من 199 جنيهًا إسترلينيًا.

ويشبه آيبود الجديد في تصميمه هواتف آيفون القديمة إلى أبعد حدود، وهو يقدم ميزات شبيهة بالأجهزة الرئيسية بالنسبة لنظام التشغيل لكن مع إمكانيات أقل حيث يفتقر إلى القدرة على إجراء مكالمات أو إرسال رسائل دون اتصال "واي فاي".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم