الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

هل ستنجح إميلي رتاجكوفسكي في تقليد اللايدي ديانا رغم اختلافهما؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هل ستنجح إميلي رتاجكوفسكي في تقليد اللايدي ديانا رغم اختلافهما؟
هل ستنجح إميلي رتاجكوفسكي في تقليد اللايدي ديانا رغم اختلافهما؟
A+ A-

العارضة إميلي راتاجكوفسكي التي تحولت الى ممثّلة لديها أيقونة غير متوقعة. فبالرغم من إطلالاتها المثيرة للجدل، فهي تخطط لنسخ الطابع الأنيق للايدي ديانا هذا الصيف. ننتظر النتيجة بفارغ الصبر، حتى لو لم يكن التشابه صارخًا بينهما في الوقت الحالي.

بعد ظهورها في ثياب الفهد وبنطلون جينز أبيض ضيق في كوتشيلا في عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت إميلي راتاجكوفسكي على موقعUS Weekly أنّها بالنسبة لموسم الصيف، سوف تستوحي من اللايدي ديانا اسلوب لباسها. ما يبدو لنا أن المرأتين متباعدتان وتمتلكان مفاهيم مختلفة عن الأناقة. في أذهاننا نرى العارضة الشهيرة في بيكيني أو بلوزة قصيرة أو فستان قصير للغاية أو فستان سهرة مثير أو سترة كبيرة الحجم.

لا يمكننا أن نتخيّل الليدي ديانا في ملابس العارضة الشهيرة Emrata (هذا هو اسمها الصغير على إنستغرام). ومع ذلك، فإن زوجة الأمير تشارلز كانت ترتدي في الثمانينيات والتسعينيات السروال الضيّق لسائقي الدراجات الهوائيّة والأحذية الرياضية، وهما بالتحديد عنصرين أساسيين في خزانة ملابس Emily Ratajkowski الحالية. مؤخراً نشرت إميلي أيضًا صورة لها في سترة بنيّة اللون مطبّعة بالمربّعات لتشير الى الخزانة الملكيّة. هل ستتجه العارضة الى الخياطة هذا الصيف؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم