الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

5 حالات زواج لفنانين عرب أثارت جدلاً في 2018

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
5 حالات زواج لفنانين عرب أثارت جدلاً في 2018
5 حالات زواج لفنانين عرب أثارت جدلاً في 2018
A+ A-

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية العام 2018 الذي شهد أحداثاً سعيدة لبعض المشاهير، في ظل عديد من زيجات الفنانين أو الخطوبة.

ولعل أبرز حالات زواج المشاهير العرب في العام، كانت من نصيب الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، حيث أعلنا زواجهما في حفل وأجواء عائلية، لتنشر بعدها الصفحة الرسمية للفنانة شيرين على "فايسبوك"، خبر الزواج معلقة عليه بأنه "يوم من عمرها"، حيث شهدت الفترة ما قبل الزواج حالة من الجدل قبل الإعلان عنه في ظل التسريبات حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

الفنانة المصرية شيري عادل أثارت جدلاً كبيراً وكانت سبباً في الهجوم على الداعية الإسلامي معز مسعود، بعدما تشاركا معاً فى الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة"، حيث تلقى مسعود انتقادات عدّة بسبب زواجه من فنانة عقب انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

حفلات المشاهير ضمت الفنان المصري أحمد فهمي الذي أعلن خطبته على الفنانة هنا الزاهد في حفل بسيط حضرته عائلتاهما والأقارب فقط، حيث نشر فهمي قبل الخطوية عبر حسابه على "إنستغرام" صورة للزاهد مع كلبه ووضع بجانبها الكثير من القلوب.

الفنانة مي سليم تزوجت من الفنان وليد فواز بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث قدم الثنائي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، إلا أنهما أثارا جدلاً واسعاً بعدما أعلنا انفصالهما بعد 3 أسابيع زواج فقط.

تزوج الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، من مواطنته الفنانة فرح الهادي في حفل ضخم حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وكان من أبرز الحضور الفنانة شوق الهادي، شقيقة العروس، والفنانة شيماء علي، شقيقة العريس، كما حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الحضور.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم