الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

جمعية خيرية لحقوق الحيوان تكرم هاميلتون

المصدر: "إندبندنت"
جمعية خيرية لحقوق الحيوان تكرم هاميلتون
جمعية خيرية لحقوق الحيوان تكرم هاميلتون
A+ A-

أعلنت جمعية #بيتا الخيرية لحقوق الحيوان أنها اختارت السائق البريطاني #لويس_هاملتون كشخصية العام 2018، "لإثباته مدى أهمية تناول الطعام النباتي وتشجيع الناس في كل أنحاء العالم على إنقاذ كوكب الأرض من طريق التخلص من اللحوم ومنتجات الألبان وغيرها من الأطعمة المشتقة من الحيوانات".

بطل العالم في سباقات "#فورمولا 1" لعام 2018، هو ناشط حريص على حماية حقوق الحيوان، ويقول إن مصدر إلهامه لاتباع نظام غذائي نباتي وتغيير أسلوب حياته كان من خلال فيلم وثائقي، وفق ما نقل موقع صحيفة "إنديبندنت" البريطانية.

ورشح هاملتون أيضاً لجائزة شخصية "بي بي سي" الرياضية لعام 2018، وهو الآن في مواجهة هاري كين وغيرنت توماس المرشحين الآخرين على اللقب، حيث يتنافس على الفوز بالجائزة الشهيرة للمرة الثانية في تاريخه.

وأشادت مؤسِسة "بيتا" إنغريد نيوكيرك بهاميلتون، للاستفادة من نسبة متابعيه العالية في مواقع التواصل الاجتماعي لنشر التوعية حول فوائد النظام الغذائي النباتي قائلة: "أثبت لويس هاملتون أنه ليس فقط سائقاً رائعاً، لكنه أيضاً قوة للخير وحليف قوي للحيوانات المستخدمة في الأطعمة". وأكملت: "تكرمه بيتا اليوم لإلهام معجبيه وحماية الحيوانات من طريق نظام غذائي نباتي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم