الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تكريم ليدي غاغا وتشارليز تيرون في حفل مجلة ELLE

المصدر: النهار
كارلا باسيل
تكريم ليدي غاغا وتشارليز تيرون في حفل مجلة ELLE
تكريم ليدي غاغا وتشارليز تيرون في حفل مجلة ELLE
A+ A-

نظمت مجلة ELLE الأميركية حفل WOMEN HOLLYWOOD GALA وكرمت كلاً من النجمتين تشارليز ثيرون وليدي غاغا لإنجازاتهما الفنية وأقيم الحفل الضخم في فندق "فورسيزون" في بفرلي هيلز كاليفورنيا وتم تكريم دار كالفن كلاين وتلقّت الممثلة يارا شهيدي جائزة المصمم بالنيابة عن الدار وقد ارتدت فستاناً اصفر مع ذيل اسود من تصميمها وشوهدت الكثير من النجمات اللواتي ارتدين للدار ومنهن على سبيل المثال: 

- يارا شهيدي الممثلة كما ذكرنا.

- ليدي غاغا ارتدت طقماً ذكوري الطابع بلون ترابي فضفاض ووضعت عدسات لاصقة ملونة تناغمت مع شعرها البلاتيني.

- أما النجمة تشارليز تيرون فارتدت من ديور تنورة مكسرة وقميصاً مطرزاً ابيض مع سترة PLAID مربعة التقطيعات وحمراء، ووضعت أحمر شفاه أحمر، فبدت رائعة الجمال بإطلالتها المنسقة بعناية. 

- وحدها كايت بكنسايل تفرّدت عن غيرها بارتداء جمبسوت مطرز باليد من مجموعة زهير مراد الراقية، وله ذيل دراماتيكي الطابع فلفتت الأنظار كعادتها. 

- سارة بولسون ارتدت فستاناً من الحرير والجلد باللونين الأبيض والأخضر من كالفن كلاين، فالبلوزة مزدانة بالخيوط والتنورة جلدية بقصة ميدي مع حزام مشدود عند الخصر..

- وأخيراً نجحت آلن بومبيو في ارتداء زي جميل هذا الأسبوع؛ فاللون الباستيل الرومنسي المنسق مع الحذاء المخملي شكل تركيبة موفقة أضفت رقياً لافتاً على إطلالتها، واختلف الأمر عن إطلالتها السابقة في حدث البولو VEUVE CLIQUOT التي كانت كارثة.

انظر الى إطلالتها السابقة:

أما النجمة كيرا نايتلي فارتدت فستاناً من التول الرمادي الباستيل، ولكن التسريحة كانت عادية إذ بدت كما لو ان النجمة كانت تمشي تحت المطر. 

- وأخيراً إطلالة كلوي غرايس موريتز التي ارتدت فستاناً مطبعاً من سيمون روشا. الفستان جميل ولكننا كنا نفضل لو انه أقصر قليلاً ليراعي طول النجمة التي بدت فيه قصيرة القامة.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم