الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

زوجة الأمير تشارلز حاولت عرقلة زواج وليم وكايت: "دون المستوى"

المصدر: "الإكسبريس"
زوجة الأمير تشارلز حاولت عرقلة زواج وليم وكايت: "دون المستوى"
زوجة الأمير تشارلز حاولت عرقلة زواج وليم وكايت: "دون المستوى"
A+ A-

حاولت سابقاً زوجة #الأمير_تشارلز فسخ علاقة #الأمير_وليم و#كايت_ميدلتون لأنها لم ترَ أن انتساب #دوقة_كامبريدج للعائلة المالكة كان مناسباً، بحسب موقع "الإكسبريس" البريطاني.

التقى الأمير وليم بحبيبته كايت أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا. في حين أن العالم وقع في حب كايت ميدلتون آنذاك، إلا أن #دوقة_كورنوال لم توافق على ارتباطهما.


ووفق ما كشفه الكاتب البريطاني كريستوفر أندرسون مؤلف كتاب "لعبة التيجان"، إن #كاميلا، التي انتسبت إلى العائلة المالكة عند زواجها من الأمير تشارلز عام 2005، حاولت تفريقهما ووصفت الأخيرة بـ"الجميلة لكن الجامدة" و"أنها دون المستوى" للزواج من أحد أفراد العائلة المالكة.

كما طلبت من الأمير تشارلز أن يأمر نجله بالانفصال عن ميدلتون التي كانت تنعتها بـ"الفتاة الريفيّة". وأكد الأمير تشارلز أنه يشعر بالاستياء نتيجة استطلاعات الرأي التي تجرى في #بريطانيا والتي بيّنت أن شعبه يرغب أن يتولى الأمير وليام وزوجته الحكم بدلاً منه ومن كاميلا.


وبعد قصة حبّ دامت 6 سنوات، انفصل وليام وكيت لفترة وجيزة في عام 2007 ويدّعي الكتاب أن كاميلا وصفت الانفصال حينها بأنه "تصرف صائب". لكن لم يؤثر الإنفصال على العلاقة العميقة التي تجمعهما، حيث تزوج وليام وكايت في قلعة #ويستمينستر_أبي في نيسان 2011 ولديهما الآن ثلاثة أطفال، الأمير جورج (5 أعوام) والأميرة تشارلوت (3 أعوام) والأمير لويس (4 أشهر). 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم