الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

هل اعتذر إيلي ديب من نوال الزغبي؟ بين نايا ونوال lady N مَن تكون؟

هل اعتذر إيلي ديب من نوال الزغبي؟ بين نايا ونوال lady N مَن تكون؟
هل اعتذر إيلي ديب من نوال الزغبي؟ بين نايا ونوال lady N مَن تكون؟
A+ A-

في وقت وصلت فيها العلاقة بين #نوال_الزغبي وزوجها السابق ايلي ديب الى طريق مسدودة منذ سنوات، فيما الأخير لا يكفّ منذ مدّة عن شن هجومه عليها، والتلويح بنشر كل الوثائق التي لديه، مدّعياً بأنّها تدينها، نشر ديب منذ يومين تعليقاً على حسابه في "فايسبوك" أثار كثيراً من الغموض والجدل حيث كتب: "Lady N بعتذر عن يلي صدر مني بحقك"، فاعتبر البعض أنّه يعتذر عن هجومه الاخير الذي شنه على الزغبي منذ اسبوعين قبل ظهوره مع هشام حداد في برنامح "لهون وبس" بساعات. وتساءل متابعو ديب إن كانت الأمور ستعود الى مجاريها بينه وبين الزغبي. ولكن الاخير اكتفى بإعطاء اجابات غير واضحة، ثم عاد مجددا ليثير الفضول، بأن نشر اغنية زياد برجي "شو حلو" على حسابه،  وكتب "صباح الخير ليدي N". 


إيلي ديب كان وعد ان يكتب الحرف الثاني من الاسم المقصود. وبالفعل، كتب اليوم الحرف الثاني منه، حيث نشر أغنية الفنان الراحل عازار حبيب "من بين الأسامي" وكتب: "إهداء الى اطيب قلب وأرق انسانة .lady NA".


البعض اعتبر انّ المقصودة بذلك هي نايا وليست نوال الزغبي، في حين أنّ ديب لا يزال يثير الغموض والشكوك حول منشوراته على "فايسبوك". مع العلم ان عودة المياه الى مجاريها بينه وبين نوال تعتبر أمراً مستحيلا ومرفوضاً تماما من جهة نوال التي دائما تردد ذلك في لقاءاتها الصحافية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم