الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

شركة Bose تطلق أولى سماعاتها اللاسلكية

ترجمة حمدي حجازي
شركة Bose تطلق أولى سماعاتها اللاسلكية
شركة Bose تطلق أولى سماعاتها اللاسلكية
A+ A-

كشفت شركة Bose النقاب عن أولى سماعاتها اللاسلكية، والتي ستحمل اسم SoundSport Free وتستهدف الأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام سماعات الأذن أثناء ممارسة الرياضة. 

وبحسب ما ذكر موقع TheVerge، فإن السماعات الجديدة تتميز بأنها مقاومة للماء والعرق، كما أن حجمها صغير للغاية، حيث تزن كل سماعة 10 جرامات فقط، بطول 1.1 بوصة، وعمق 1.2 بوصة.

وأوضحت الشركة أن سماعات الأذن تحتوي على نظام هوائي جديد يوفر اتصالًا موثوقًا به بينهما، كما يمكن أن تبقى على اتصال بالأجهزة لمسافة تصل إلى 9 أمتار، وتعمل مدّة 5 ساعات متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

وتتميز حافظة الشحن المغناطيسية التي تأتي مع السماعات بحفاظها على وضع سماعات الأذن في مكانها بشكل آمن، كما يمكن استخدامها في الشحن اللاسلكي مرتين كاملتين، أي أنها تُتيح نحو 10 ساعات إضافية إلى مدة الاستماع.

وفي حالة نسيان مكان السماعات، توفِّر الشركة أيضاً خدمة إيجاد السماعات "find my buds" من خلال تطبيق يُظهر آخر وقت ومكان تم فيه استخدام السماعات، كما يوجد خيار للتوصيل بالمساعدات الرقمية مثل سيري Siri من طريق الضغط على الزر الموجود في السماعة اليمنى.

ومن المُقرر أن تكون السماعات مُتاحة باللون الأسود في أوائل تشرين الثاني المُقبل مقابل 250 دولاراً، على أن يُتاح اللونان الأزرق والأصفر في وقت لاحق من هذا العام.

 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم