الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

كيم كارداشيان تخسر 100 ألف متابع... "الفوتوشوب" "فضحها"

المصدر: "الدايلي مايل"
كيم كارداشيان تخسر 100 ألف متابع... "الفوتوشوب" "فضحها"
كيم كارداشيان تخسر 100 ألف متابع... "الفوتوشوب" "فضحها"
A+ A-

لا تزال نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان تجذب الانتباه إليها، فبعدما شغلت العالم في حادثة السطو التي تعرّضت لها في #باريس، عادت إلى الواجهة لتكون محور متابعة مجدداً بعدما خسرت 100 ألف متابع لها بـ"إنستغرام"، وفق موقع "الدايلي ميل"، فما القصة؟ 

الخسارة التي منيت بها كارداشيان تعود إلى التداول بصور من إجازتها إلى جانب صديقاتها للاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها كورتني في المكسيك، إذ ظهرت فيها بلباس البحر "البكيني" وكشفت عن قوامها إلى جانب "مؤخرتها" التي اشتهرت فيها وكرّست لأجلها جلسة التصوير الشهيرة.

غير ان ما كشف من جسد كارداشيان لم يكن لصالحها، وتسبب بحملة انتقادات واسعة بعدما اتضح لجمهورها بأنّ "مؤخرتها" التي لم تخضع للفوتوشوب كشفت كذبها بشأن رشاقتها، مظهرة جسداً مليئاً بالدهون، واتهموها بأنّ جميع الصور التي تنشرها منذ سنوات تخضع للتعديل عبر هذه التقنية.


يذكر أنّ كارداشيان تملك نحو 98.8 مليون متابع بانستغرام وتأتي في المرتبة الخامسة بعد الفنانات أريانا غراندي وبيونسيه وتايلور سويفت وسيلينا غوميز. وكشفت الصور عن منحنياتها المليئة بالسلوليت. وأوعز المتابعون هذا التغير في الصور التي تم تناقلها إلى عدم خضوعها لعملية تجميل وعدم مرورها في الفوتوشوب ووصفوها بـ"الزائفة" وألا شيء حقيقياً فيها في الواقع، ودعوا إلى عدم التأثر في عالمها الواقعي لأنه مزيّف.

وحاولت كارداشيان أن ترضي جمهورها الغاضب ونشرت صورة "مغرية" في حسابها بـ"إنستغرام" في محاولة لتعويض ما خسرته.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTarnzsFgFU/?taken-by=kimkardashian&hl=en]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم