الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

إليك كيفية اختيار قلم يناسب لون عينيك

إليك كيفية اختيار قلم يناسب لون عينيك
إليك كيفية اختيار قلم يناسب لون عينيك
A+ A-

يعتمد عدد كبير من النساء ألواناً كلاسيكية لقلم تحديد العينينن مثل الأسود والبنيّ، فيما هناك العديد من الخيارات الأخرى التي تؤاتي كل لونٍ فريد فتبرزه بشكلٍ أكبر. قبل أن تختاري قلم تحديد العينين، عليك أن تأخذي بالاعتبار لون عينيك لتسلطي الأضواء عليهما. إليك أبرز الألوان تناسقاً بحسب موقع Allure:


العيون الزرق


الظلال المتناقضة تبرز لون العين، فاللون النحاسي والذهبي تجعل لون العيون الزرقاء أكثر حدة وظهوراً على الوجه، كما أن الألوان المعدنية تنعكس على العين فتضيئها.


العيون الخضر


الأحمر هو اللون المثالي الذي يكمّل الأخضر بحسب دراسات الألوان، لذلك إن كانت عيناك خضراوين اختاري ألوان ظلال العينين المائلة الى الاحمرار والألوان النحاسية. لتمنعي المظهر المتعب للعين الذي يمكن أن ينتج من اللون الأحمر قومي باستعمال الكحل الأسود داخل العين.


العيون البنيّة


العيون البنية يناسبها ألوان العنبر والأزرق الداكن فتعطيها لوناً أفتح مما هي عليه، كما أن هذين اللونين يمنحان نوعاً من الغموض والإطلالة المسائية.


العيون العسلية


إنه لون شائع في عالمنا العربي فتناسبه العديد من الألوان لكونه يميل الى العديد من الظلال، إلّا أن لوني الذهبي والأخضر الداكن هما الأنسب ويضيفان رونقاً للون والنظرة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم