الأربعاء - 30 أيلول 2020
بيروت 26 °

إعلان

النجمات يخترن هذه القصة

المصدر: " ا ف ب"
A+ A-

واحدة تلو الأخرى اختارت النجمات القصة القصيرة التي تصل إلى حدود العنق أو أعلى الكتفين كحد أقصى. المميز في هذه القصة أنها لا تتطلب عناء لتطبيقها إذ يكفي الذهاب لدى مصفف الشعر وطلب هذ القصة، اقتداء بالنجمات، وترك الشعر على طبيعته من دون تصفيفه.

\r\n

اعتدنا على هذه القصة القصيرة لدى الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية جانيوري جونز (36 عاماً)، وكذلك لدى مواطنتها العارضة كارلي كلوس (22 عاماً).

\r\n

يختلف طول القصة بضعة سنتيمترات لتناسب صاحبات الوجوه العريضة أو الطويلة. على اختلاف أعمارهن طبقت النجمات هذه التسريحة. إلى وقت قريب كانت الفتيات يخترن التسريحة القصيرة جداً أما تلك الأطول فكانت تناسب السيدات الأكبر سناً اللواتي يعرنها اهتماماً وتصفيفاً متواصلاً. لكن الموضة إلى تبدل.

\r\n

تقضي الصيحة الجديدة التي تناسب جميع الأعمار باعتمادها من غير المبالغة في التصفيف.

\r\n

اعتمدت السينمائية الأميركية صوفيا كوبولا (43 عاماً) قصة الشعر القصيرة حديثاً. نذكر من بين النجمات اللواتي أقدمن على هذه الصيحة الممثلة وعارضة الأزياء إيما ستون (25 عاماً)، والمغنية تايلور سويفت (24 عاماً)، والممثلة فانيسا هادغنز (25 عاماً)، والمصممة نيكول ريتشي (32 عاماً)، والممثلة وعارضة الأزياء السابقة كاميرون دياز (42 عاماً)، والممثلة والعارضة جيسيكا ألبا (33 عاماً)، والممثلة الأوسترالية مارغوت روبي (24 عاماً) وأخيراً وليس آخراً النجمة بيونسيه.

الكلمات الدالة