الثلاثاء - 27 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

الهدوء والخصوصية والأجواء الاستوائية... رحلة مميزة في جزيرة جيمس بوند

المصدر: "ديلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
الهدوء والخصوصية والأجواء الاستوائية... رحلة مميزة في جزيرة جيمس بوند
الهدوء والخصوصية والأجواء الاستوائية... رحلة مميزة في جزيرة جيمس بوند
A+ A-

يزدهر الساحل الجنوبي لكمبوديا بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة على رأسها جزيرة سيكس سينسز كرابي، التي أطلق عليها اسم جزيرة "جيمس بوند" في خليج تايلاند.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل"، فإن الجزيرة عبارة عن منتجع صديق للبيئة تغطيه الأشجار الخضراء، ويقع في خليج تايلاند في جنوب كمبوديا.

يوجد في المنتجع 40 فيلا منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة مع حمامات سباحة خاصة، ومنصات للتشمس، كما تتميز بالمياء الاستوائية النقية.

يتم تجميع الضيوف من صالة الوصول في المطار ونقلهم بالقارب السريع إلى الجزيرة في مغامرة رائعة، مع اصطفاف الموظفين لاستقبال الضيوف والترحيب بهم.

التزمت الجزيرة بأن تكون خالية من البلاستيك بحلول العام 2022 - حتى إن لديها مصنع تعبئة يوفر مياه الشرب للضيوف لتجنب النفايات البلاستيكية، كما أن المبنى الرئيسي مغطى بألواح شمسية وكثير من منتجات المنتجع يأتي من مزرعة عضوية في البر الرئيسي.

يتم التحكم في كل غرفة بشكل كامل بواسطة جهاز iPad، كما تتميز The Beach Retreat على مزايا رائعة بمسبح كبير وحوض استحمام خارجي ونوافذ بانورامية ممتدة إلى السقف لتوفر رؤية رائعة.

جزء من الشاطئ في المجتمع مخصص للاستمتاع بحمامات الشمس والرياضات المائية ومشاهدة الأفلام في السينما في الهواء الطلق، ويوجد مطعمان يقدمان الأطباق الكمبودية الكلاسيكية، كما يمكنك الاسترخاء في الساونا أو خيمة بخار الأعشاب.

يمكن للضيوف صنع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الخاصة بهم في بار Alchemy، أو أخذ دروس يوغا في الجناح، كما يمكن للضيوف مشاهدة شروق الشمس فوق أنغكور وات وهو أكبر مبنى ديني في العالم.

يتميز المنتجع بتقديم المأكزلات الصحية الممتازة حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه وافر كل صباح من الفواكه الاستوائية الصحية وأواني الزبادي المغطاة بالجرانولا ومشروبات حليب الجوز المغذية.

أفضل طريقة لتجربة الآثار المذهلة والمعابد في رحلة ليوم واحد بواسطة فيسبا، حيث تقدم بعض الوكالات السياحية جولة إرشادية بالفيسبا، حيث يمكنك التجول في المعابد غير المألوفة مثل Ta Prohm، المشهورة باستخدامها كموقع في فيلم Tomb Raider، وBanteay Srei.

الكلمات الدالة