الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 26 °

منشور لعبدالمنعم عمايري يشكّك بإصابة أمل عرفة بكورونا... هل تراجع بعد الهجوم؟

المصدر: "رصد النهار"
عبدالمنعم فهمي
منشور لعبدالمنعم عمايري يشكّك بإصابة أمل عرفة بكورونا... هل تراجع بعد الهجوم؟
منشور لعبدالمنعم عمايري يشكّك بإصابة أمل عرفة بكورونا... هل تراجع بعد الهجوم؟
A+ A-

تعرّض الفنان السوري عبدالمنعم عمايري لهجوم قاسٍ من متابعيه، وناشطين من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علّق عقب إعلان النجمة السورية أمل عرفة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بالقول عبر حسابه في "فايسبوك": "حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!".

ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، وروادها تعجّبوا مما كتبه عمايري الذي جاء في صورة تلميح، وليس تصريحاً، لكن معناه كان واضحاً لهم، بأنه يقصد طليقته ووالدة ابنتيه سلمى ومريم.

الغريب أن عمايري حذف المنشور، لكن أثره لا يزال مستمراً، وتواصل الهجوم عليه، حيث تناقله كثيرون قبل حذفه، ولا يزالون يتداولونه.

ويبدو أنّ عمايري، هاله رد الفعل القاسي، فتمنّى، من خلال رسالة مسجّلة عبر برنامج "ET بالعربي"، السلامة لزوجته السابقة، ودعا لها من أجل ابنتيهما، فقال: "إنشالله ما على قلبها شر لأمل... أتمنى السلامة للجميع... والله يخليها على رأس الولاد وما يصيبها شر ولا مكروه".

الغريب أنه بعد هذا التعليق الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل الهجوم عليه واتهموه بالتراجع عما قاله، وأن ما فعله سقطة لا تغتفر.


وكانت عرفة أعلنت ​عن إصابتها بفيروس كورونا عبر منشور كتبته عبر صفحتها في "فايسبوك"، مؤكدةً أنها تحافظ على قوّتها رغم شعورها بألم شديد، وكتبت قائلة: "خمسة أطباء إلى الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال)، وبما أنني بنت حلال وأؤمن بإرادة الله فأنا قوية وأتعامل مع حالتي وكأنها "كريب" عادي رغم أن الألم كافر".

الكلمات الدالة